الشارقةالمطاعم والمقاهيمطاعم هندية

قائمة التوصيل السريع للمنازل من كولشا كينغ

قائمة يومية بالطعام الهندي

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم كولشا كينغ، عن إطلاق قائمة التوصيل السريع للمنازل.يقدم مطعم كولشا كينغ Kulcha King، قائمة يومية بالطعام الهندي، والتي تضم العديد من الأطباق منها التاكو، والفطائر واللفائف، والكولتشا، بالإضافة إلى الكباب والكاري، والتي يمكن طلبها فوراً واستلامها عند باب المنزل.

مطعم كولشا كينغ
مطعم كولشا كينغ

هذا وتوفر قائمة مطعم كولشا كينغ، مجموعة كاملة من الخيارات لكل من الضيوف النباتيين وغير النباتيين ، كما أن التصميمات الداخلية المُصممة حديثاً تضيف الأجواء الهندية التقليدية لتجربة تناول الطعام بشكل عام.

مطعم كولشا كينغ
مطعم كولشا كينغ

كما أنّ مختلف التصاميم مستوحاة من الألوان والمناظر الطبيعية لمنطقة البنجاب، وذلك في كل من مواقع وفروع مطاعم كولشا كينغ الـ 8 التي تم تجديدها حديثاً.

مطعم كولشا كينغ
مطعم كولشا كينغ

هذا ويمكن الاستمتاع بقائمة التوصيل السريع الجديدة والمليئة بخيارات الطعام الهندية المستوحاة يومياً من التاكو، إلى الفطائر واللفائف، والكولشا إلى الكباب والكاري وكل شيء بينهما.
كما تتوفر خيارات نباتية وغير نباتية ومجموعة مختارة من وجبات الأطفال ، وتتوفر وجبة تناسب جميع الأذواق والأعمار.
هذا ويقدم مطعم كولشا كينغ، أيضاً مجموعة من أطباق الدجاج، والروبيان، والبانير، والخضروات، وجميعها تحتوي على مستويات مختلفة من التوابل لتناسب الجميع.
بالإضافة إلى وجبة عيد ثالي ، والذي من الكثير من المحتويات، حيث أنه مناسب للذين يحبون الطعام بشكل كثير.
كما تتوفر مجموعة من الكباب والأطباق، فضلاً عن البرياني المليء بالنكهات والتوابل، ويتوفر دجاج تندوري، فضلاً عن الخبز التقليدي والخبز الروتي والسلطات النكهة وأطباق التاكو واللفائف والحلويات التقليدية.
أما بالنسبة للصغار، فيقدم المطعم مجموعة من وجبات الأطفال تناسب القليل من المهراجا مع أسعار تبدأ من 13 درهم إماراتي، كما أنّ هذه الأطباق الصغيرة تحتوي على نسب قليلة جداً من التوابل والبهارات الحارة عن الأطباق الأصلية وتأتي مع الحلوى.
أفضل الخيارت من قائمة التوصيل السريع:
1. رومالي راب و برياني الخضروات
2. فطيرة بانير كاداي كولشا
3. ا فطيرة الروبيان كاداي كولش
4. تاكو دجاج اشارى تكا
5. راب دجاج تكا كباب
يذكر أنّ كولشا كينج، تمتلك فروع في أبراج بحيرة الجميرا، البرشاء، الكرامة، النهدة، ديرة، شارع الشيخ زايد، شارع الكويت والشارقة، كما تقدم مطاعم Kulcha King خدمة التوصيل لجميع أنحاء دبي والشارقة بمركز اتصال مخصص بالكامل.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 800 585 242 (KULCHA).

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق