المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

قائمة الصيف من مطعم غالفن دبي

تجربة غداء تشاركية

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم غالفن دبي، عن إطلاق قائمة الطعام الخاصة بفصل الصيف والمؤلفة من ثلاثة أطباق.أطلق مطعم غالفن دبي، قائمة الطعام الخاصة بفصل الصيف والمؤلفة من ثلاثة أطباق، تمثل تجربة غداء تشاركية متميزة.

قائمة الصيف من مطعم غالفن دبي
قائمة الصيف من مطعم غالفن دبي

هذا ويقدم المطعم قائمة طعام جديدة يستحضر من خلالها باقة متنوعة من نكهات وتوليفات المناطق التي تعانق الشمس، بما فيها تشكيلة من الأطباق المستوحاة من المطبخ الإيطالي ومطبخ جنوب فرنسا وشمال أفريقيا والتي تحمل في الوقت ذاته بصمة مطعم غالفن دبي.


قائمة الصيف من مطعم غالفن دبي
قائمة الصيف من مطعم غالفن دبي

وتبدأ أطباق المطعم من أطايب أموز بوش المحضرة من هريسة القرع وزيت الميرمية، ثم تأتي قائمة المقبلات التي تضم تشكيلة مختارة من الأطباق التي تحلو مشاركتها مع الأخرين، حيث يتم تقديمها على الطاولة مباشرةً، بما فيها طبق أرانشيني بالفطر مع صلصة زيت الزيتون بالثوم والطماطم وجبن فيتا المفتت أو طبق باتيّا بلحم الضأن والتين والتمر وصلصة تزاتزيكي.

يحدث الآن  كوستا كوفي تقدم قهوة مجانية لجميع زبنائها خلال عطلة الأسبوع المقبلة
مطعم غالفن دبي
مطعم غالفن دبي

فيما تضم الأطباق الرئيسية مجموعة مختارة من الخيارات، التي تحتوي على شرائح سمك القاروص المشوي مع النوكي وتابيناد الزيتون، إلى جانب الطماطم المطهوة وزيت الحبق.
ويأتي الطبق الرئيسي الأبرز المستوحى من المطبخ الشرق أوسطي، وهو طبق فراخ الدجاج المشوية المتبلة باللبن والكمون والكزبرة.
علاوةً على ذلك يوفر المطعم لرواده فرصة تناول تشيكلة من المأكولات الاستثنائية الطازجة التي تحتفي بفصل الصيف، بما فيها طبق الرافيولي بجبن بوراتا وأوراق الحبق، إلى جانب الباذنجان المدخن مع جبن البيكورينو وصلصة الطماطم الكرزية. وفي ختام هذه التجربة ، تبرز الحلويات كخيار متميز، حيث يقدم المطعم باقة من أصناف الحلويات المحضرة على أيدي شيف المطعم.
بإمكان ضيوف غالفن دبي الاستمتاع بالقائمة الجديدة الخاصة بفصل الصيف يومياً من الساعة 3:00 ظهراً مقابل 199 درهم إماراتي للشخص.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى