المطاعم والمقاهيمطاعم يابانية

قائمة الطعام الجديدة من مطعم سومو سوشي آند بينتو احتفالأً بالصيف

عين دبي – مطاعم

أضاف مطعم سومو سوشي آند بينتو Sumo Sushi & Bento في جميع فروعه الـ11 الى قائمة طعامه الواسعة و التي تضم أكثر من 100 طبق عشر أطباق جديدة احتفالأً بموسم الصيف.

وتشمل القائمة الجديدة العديد من المأكولات الصحية و المشروبات والوجبات الخفيفة ولفائف السوشي وأطباق البوك والنودلز والحلويات المحضرة باستخدام المكونات الطازجة فقط.


وركز المطعم من خلال هذه الأطباق الجديدة على خيارات المقبلات و التي يتم تحضيرها باستخدام اجود المكونات اللذيذة مثل السلمون والشمندر ويمكن للضيوف الأختيار من بين الأطباق اليابانية الأصلية مثل “Ruby Sake Salad” و “Sake Hara” و “Mango Tuna Tataki” و “Misyaki Bata Cod”.

يحدث الآن  أبرز 7 مطاعم في دبي تقدم أطباق منخفضة السعرات الحرارية على قوائم طعامها
مطعم سومو سوشي آند بينتو
مطعم سومو سوشي آند بينتو Sumo Sushi & Bento

أما المشروبات الطبيعية المنعشة التي يقدمها المطعم فتتوفر في خيارات متنوعة منها مشروب الشمندر والأناناس والتوت والبطيخ والشمام وغيرها العديد من المكونات الطبيعية الطازجة.

ظهر مطعم سومو سوشي آند بينتو لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة خلال سنة 2000 في العاصمة الإماراتية أبوظبي ، و يوجد الآن أكثر من 16 فرع لهذا المطعم ، موزعة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان مملكة البحرين ويقدم خيارات متعددة من السوشي بأسعار مناسبة للجميع.

يحدث الآن  ستاربكس تطلق نكهتين جديدتين لمشروب تشيزكيك فرابتشينو

 مع دخول عامه الـ18 سومو سوشي وبنتو لديه خطة أكبر بالتوسع في المزيد من دول مجلس التعاون الخليجي و كذلك جنوب اسيا وخارجها. كما تقدم سومو لعملائها خيارات مريحة بما في ذلك تناول الطعام بالمطعم، والوجبات الجاهزة والتوصيل للمنزل الجعل تجربة تناول الطعام أكثر متعة.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم معرفة المزيد حول العروض والوجبات التي تقدمها مطاعم المأكولات اليابانية في دبي ، وذلك عبر زيارة قسم المطاعم اليابانية من خلال الضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى