المطاعم والمقاهيمطاعم تركية

قائمة المأكولات التركية الجديدة من مطعم بيج شيفز

أكثر من 90 طبقاً تركياً

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلن مطعم بيج شيفز، عن إطلاق قائمة طعام جديدة، تحتوي على أكثر من 90 طبقاً تركياً تقليدياً ومعاصراً.تتوفر القائمة الجديدة في فرعي مطعم بيج شيفز في ذا بييتش وريفرلاند، اعتباراً من شهر أكتوبر 2018، وهي تقدم مجموعة واسعة من خيارات الفطور والغداء والعشاء.

قائمة المأكولات التركية الجديدة من مطعم بيج شيفز
قائمة المأكولات التركية الجديدة من مطعم بيج شيفز

هذا وتشمل خيارات الفطور، وجبة سيربمي التقليدية المحتوية على البيض المقلي، السجق المقلي، جبنة الحلومي، نقانق لحم البقر المشوية، الطماطم، الخيار، الزيتون الأخضر الأسود، جبنة فيتا، جبنة القشقوان، الجبنة المدخنة، الزبدة، العسل والكريمة، مربى التوت، الطحينة ودبس العنب، النوتيلا، خبز السيميت التركي، البطاطا المقلية، والخبز المقلي.


قائمة المأكولات التركية الجديدة من مطعم بيج شيفز
قائمة المأكولات التركية الجديدة من مطعم بيج شيفز

وتشمل بعض الوجبات المفضلة أيضاً وجبة الساسوكا الصحية، ووجبة خبز السيميت والبيض المقلي التي تأتي مع جبنة القشقوان والسجق والخضروات.
وبالنسبة إلى خيارات الغداء والعشاء، تتوفر لدى محبي المأكولات الصحية سلطة غافورداغي مع الأفوكادو المكونة من الطماطم والبصل الأحمر، النعناع، الخيار، الفليفلة الخضراء، الأفوكادو، البصل الأخضر، البقدونس، الليمون، الجوز، الرمان.
ولمن يحب الاستفادة من وجبة العشاء، تتوفر له خيارات خبز البيدا التركي بنكهاته المختلفة التي تتضمن أربعة أنواع من الجبنة، اللحم المفروم والبيض، السجق، السبانخ وجبنة فيتا.
ومن ناحية الوجبات الرئيسية، بإمكان عشاق اللحوم اختيار وجبة كباب دوروم، وهي سندويتش خليط لحم البقر والغنم المقدمة مع أسياخ كرات اللحم المشوية على الفحم والتي تأتي مع المتبل والبصل والبقدونس والطماطم والخس والبطاطا المقلية.
أما الزوار الذين يتطلعون إلى تجربة المطبخ التركي المتكاملة، فبإمكانهم اختيار وجبة قطعة لحم البقر الطرية والمشوية على الفحم والتي تُقدم مع الزبدة والخبز.
ولمحبي الطعام البحري نصيب أيضاً من خلال وجبة سمك سي باس مع خبز السيميت والتبولة والليمون والطماطم.
وتتضمن قائمة الحلويات لدى بيج شيفز الحلويات التركية التقليدية مثل الكاتمير مع الفستق والكريمة والآيس كريم والتي يتم تحضيرها في طاولة الزبون، أو آيس كريم الفانيلا وطبق سيمولينا هالفا المقدم مع صلصة الشوكولاته أو بسكويت أوريو.
المكان والزمان:
الساحة الرئيسية في ذا بييتش بمنطقة جميرا بييتش ريزدنس
من 8:30 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل
ذي بنينسيولا، ريفرلاند
11 صباحاً حتى 11:30 ليلاً
بوكس بارك
أيام الأسبوع: 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل
عطلة نهاية الأسبوع: 10 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل

يحدث الآن  M’OISHÎ تقدم آيس كريم سيبهج أطفالكم خلال موسم العودة للمدارس
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى