سياحة خارجية

قائمة المأكولات الكلاسيكية من فندق بارك تاور نايتسبريدج

في المطعم الرئيسي هايد بار

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن فندق بارك تاور نايتسبريدج، عن إطلاق قائمة كلاسيكية تتضمن لحم بقر واجيو، والتي تتوفر في المطعم الرئيسي هايد بار أو لتناولها في غرفة الإقامة.تتضمن القائمة الكلاسيكية طبق برجر واجيو جولد ليف وبرايم فيليه لحم بقر واجيو (200 غ) مع الطماطم الكرزية والفطر.

قائمة المأكولات الكلاسيكية من فندق بارك تاور نايتسبريدج
قائمة المأكولات الكلاسيكية من فندق بارك تاور نايتسبريدج

علاوةً على طبق لفائف لحم بقر واجيو بالأرز المبهّر، والمانجو والبابايا الخضراء، وطبق لحم واجيو مع صلصة الجزر، وتتراوح أسعار جميع الأطباق بين 28 و150 جنيه إسترليني.
هذا وتعود كلمة واجيو إلى أصل ياباني، حيث يعني الجزء الأول، وا ياباني أما الجزء الثاني جيو فيعني بقرة.
ويعرف هذا النوع من لحم البقر بكونه الأفضل في العالم، حيث يتميز بالعصارة الغنية والملمس الطري.
وتعد مزرعة أبقار هايلاند واجيو التي أسسها محسن التاجر، رجل الأعمال المقيم في بريطانيا وزوجته مارتين تشابمان، الشركة المسؤولة عن تزويد لحوم البقر، حيث تقوم بتربية نسل صافي 100% من أبقار واجيو، إضافة إلى أبقار واجيو هجينة، وأبردين آنجوس، وبيف شورتهون، وهايلاند، وديكستر.
وباعتبار أن قطعان الأبقار تتربى في المرتفعات الطبيعية في اسكتلندا، فإنها تتغذى من مروج بيرثشاير الخصبة، وتتمتع بأفضل الظروف والاهتمام والرعاية.
هذا ويتولى كبير الطهاة في فندق ذا بارك تاور نايتسبريدج اختيار لحوم البقر الطازجة والفاخرة التي تقدم للزبائن، حيث يقوم الشيف باختيارها وتفحصها قبل البدء بعملية الطهي، ليضمن لكل زبون أفضل خدمة وتجربة.
ويعد فندق بارك تاور نايتسبريدج، الذي ينتمي إلى مجموعة لاكشري كوليكشن، من الوجهات المناسبة بالنسبة للمسافرين القادمين من منطقة الخليج.
هذا وتبلغ أسعار الإقامة في الغرف الكلاسيكية في فندق بارك تاور نايتسبريدج من 247 جنيه إسترليني
(1177 درهم إماراتي تقريباً) لليلة الواحدة، أما الأجنحة التنفيذية فيبلغ سعرها 447 جنيه إسترليني (2129 درهم إماراتي تقريباً) في الليلة الواحدة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق