أبوظبي

قائمة تارتوفو بيانكو من مطعم ولاونج روبيرتوز أبوظبي

تشكيلة حصرية من أطباق نبات الكمأة الأبيض

عين أبوظبي – مطاعم

أعلن مطعم ولاونج روبيرتوز أبوظبي، عن إطلاق قائمة تارتوفو بيانكو، التي تحتفي بموسم الكمأة.يقدم مطعم ولاونج روبيرتوز في فندق روزوود أبوظبي، تشكيلة حصرية من أطباق نبات الكمأة الأبيض والذي يعرف في دولة الإمارات العربية المتحدة باسم الفقع.

قائمة تارتوفو بيانكو من مطعم ولاونج روبيرتوز أبوظبي
قائمة تارتوفو بيانكو من مطعم ولاونج روبيرتوز أبوظبي

هذا ويوفر المطعم الإيطالي ، تشكيلة من المأكولات الملكية المستوحاة من أطباق طعام الملوك عبر قائمة الكمأة البيضاء الخاصة، باعتبار الكمأة من الفصائل النباتية النادرة والغنية بالفوائد الصحية.
ويشرف على تحضير القائمة الموسمية الشيف فرانسيسكو، رئيس طهاة مطعم روبيرتوز وهو خبير في فنون المزج بين الوصفات التقليدية الكلاسيكية والمعاصرة، وقام بتصميم قائمة طعام تحتفي بالعناصر الطبيعية، ومن بينها وجبة ترتوفو بيانكو والتي تضم طبقين مقبلات وطبق باستا وطبق رئيسي وطبق للتحلية.
هذا وتتضمن وجبة الكمأة البيضاء، تشكيلة متنوعة من البهارات والألوان والنكهات المميزة، وتبدأ قائمة الطعام بما يختاره الضيف من لحم البقر مع صفار البيض أو البوراتا المدخن بالجبن وسلطة الجرجير.
وبعد المقبلات يحصل الضيف على طبق معكرونة تشيتارا المطهو على الطريقة المنزلية وطبق غني بلحم الواغيو مع التندرلوين والخلطة السرية.
ولختام وجبة الطعام، قام الشيف فرانسيسكو بتحضير أطباق مميزة للتحلية وحرص على استخدام الكمأة الأبيض فيها، وتتكون من رغوة الكمأة وقهوة الماديلين والجوز وشوكولاتة الحليب المقرمشة.
تتوفر قائمة طعام الكمأة البيضاء في مطعم روبيرتوز أبوظبي من الساعة 12 ظهراً حتى 11 ليلاً، ويسري العرض حتى 30 نوفمبر 2018.
الحدث: تاتوفو بيانكو
المكان: روبيرتوز أبوظبي
الموقع: فندق روزود أبوظبي، جزيرة الماريه، أبوظبي
التاريخ: حتى 30 نوفمبر
الوقت: يومياً من 12 ظهراً – 11 ليلاً
السعر: ابتداءً من 95 درهم
ساعات العمل في روبيرتوز أبوظبي
الأحد – الأربعاء: 12 ظهراً – 3 بعد منتصف الليل
الخميس: 12 ظهراً – 4 صباحاً
الجمعة والسبت: 9 صباحاً – 4 صبحاً
للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم 97126279009+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى