المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

قائمة تشيبوتلي شيدر الجديدة من شيك شاك

لفترة محدودة بكافة فروع المطعم في الإمارات العربية المتحدة

عين دبي – المطاعم والمقاهي

أعلن شيك شاك، عن إطلاق قائمة تشيبوتلي شيدر الجديدة لفترة محدودة فقط.يقدم مطعم شيك شاك، لفترة محدودة بكافة فروعه في الإمارات العربية المتحدة، قائمة قائمة تشيبوتلي شيدر الجديدة، والتي تضم اختيارات مختلفة للبرغر مع جبنة الشيجر.

قائمة تشيبوتلي شيدر الجديدة من شيك شاك
قائمة تشيبوتلي شيدر الجديدة من شيك شاك

وإن القائمة الجديدة التي يطلقها شيك شاك توفر خيارات أساسها جبنة التشيبوتلي شيدر، إلى جانب النكهات الحادة والحارة التي تضفي مذاقاً مميزاً على برجر شيك شاك الكلاسيكي، بالإضافة إلى جبنة الشيدر ، وصلصة الفلفل الحار والصلصة الحارة التي يشتهر بها المطعم.


قائمة تشيبوتلي شيدر الجديدة من شيك شاك
قائمة تشيبوتلي شيدر الجديدة من شيك شاك

ومن الاختيارات مختلفة للبرغر مع جبنة الشيجر، تشيبوتلي شيدر برغر المحضر من البرغر الطري مع جبنة الشيدر وصلصة جبنة التشيبوتلي شيدر، بالإضافة إلى بصل أحمر مخلل، وهالبينو مقلي مقرمش وصلصة شاك التشيبوتلي.
و تشيبوتلي شيدر البطاطا المقلية بالجبنة، والمكوّن من بطاطا مقلية مغطاة بصلصة جبنة التشيبوتلي شيدر، والبصل الأخضر والفلفل الكرزي.
والتشيبوتلي شيدر الدجاج المحضر من صدر الدجاج المقرمش المغطى بصلصة جبنة الشيدر، والبصل المخلل، وشرائح الخس وصلصة شاك التشيبوتلي.
وتشيبوتلي شيدر هوت دوغ المكوّن من هوت دوغ اللحم البقري مع صلصة جبنة التشيبوتلي شيدر، والبصل الأخضر والفلفل الكرزي.
تجدر الإشارة إلى أنّ شيك شاك، هي سلسلة محلات عصرية لبيع شطائر البرجر وهوت دوج فيينا من لحم بقر الأنغوس الطبيعي 100% (الخالية من الهرمونات والمضادات الحيوية)، وكذلك ساندويتشات الدجاج التي تم تربيتها في مزارع مفتوحة (الخالية من المضادات الحيوية) والكاستارد المجمد والبطاطا المحمرة ذات القطع المجعّدة وغير ذلك الكثير، ولأن السلسة تتميز بتقديم طعام طازج بسيط وعالي الجودة مقابل قيمة مناسبة، ومنذ تدشين أول مطاعم شيك شاك عام 2004 في متنزه ماديسون سكوير في مدينة نيويورك، افتتحت الشركة فروعاً عديدة في 15 ولاية وكذلك في مقاطعة كولومبيا، فضلاً عن مواقع عالمية من بينها لندن وطوكيو وإسطنبول ودبي وموسكو وسيول وغيرها.

يحدث الآن  أبرز 7 مطاعم في دبي تقدم أطباق منخفضة السعرات الحرارية على قوائم طعامها
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى