المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

قائمة جديدة لغداء رجال الأعمال من مطعم أتـ.موسفير

يومياً بين الساعة 12:30 و4 ظهراً

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم أتـ.موسفير، عن طرح قائمة مأكولات جديدة لغداء رجال الأعمال.يقدم مطعم أتـ.موسفير، الذي يقع في الطابق 122 من برج خليفة، قائمة مأكولات جديدة لوجبة الغداء تتضمن الخيارات المفضلة لدى ضيوف المطعم، بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق العالمية المبتكرة.

مطعم أتـ.موسفير
مطعم أتـ.موسفير

هذا ويمكن للضيوف الاختيار من بين طبقين من المقبلات، والتي تشمل السلطة الخضراء مع الخس الصغير والطماطم بصلصة يوزو، أو سلطة الشمندر مع جل البقدونس والبرتقال والشوكولاتة وجبن الماعز.


مطعم أتـ.موسفير
مطعم أتـ.موسفير

أما خيارات الطبق الرئيسي فتتضمن الدجاج الأصفر المغذّى بالذرة مع البطاطس المهروسة والبروكولي، أو سمك الباس البحري مع الخضار الطازجة والعدس الأخضر بصلصة غرينوبلوا.
كما أنه للختام، يقدم مطعم أتـ.موسفير، الذي يقع في الطابق 122 من برج خليفة، فوندان الشوكولاتة مع المثلجات بنكهة الفانيلا وصلصة الكراميل، أو سلطة الفواكه الطازجة.
تجدر الإشارة إلى أنّ برج خليفة ناطحة سحاب تقع في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، ويعد برج خليفة أعلى بناء شيده الإنسان وأطول برج في العالم بارتفاع 828 متراً، وقد بدأ بناؤه في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة في 6 يناير 2004، وتم الانتهاء من الهيكلة الخارجية له في الأول من أكتوبر 2009، وتم افتتاحه رسمياً في 4 يناير 2010، ليصبح البناء الأعلى في العالم حالاً بدل برج تايبيه 101 في تايوان والبرج من إنشاء شركة إعمار، كما أنّ المبنى افتتح في عام 2010، كجزء من تطور جديد يسمى وسط مدينة دبي، وهي مصممة لتكون محور على نطاق واسع، متعدد الاستخدامات.
السعر: 275 درهماً إماراتياً للشخص لوجبة من ثلاثة أطباق
و220 درهماً إماراتياً لوجبة من طبقين
التوقيت: الغداء – يومياً بين الساعة 12:30 و4 ظهراً
المكان: مطعم أتـ.موسفير في برج خليفة
للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 8883828 04

يحدث الآن  دبي مارينا مول ينظم سوق العودة إلى المدرسة المؤقت 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى