المطاعم والمقاهيمطاعم شرقية

قائمة جديدة من ليفي

باقة واسعة من أطباق المأكولات المتوسطية

عين دبي – مطاعم

أعلن ليفي، عن إطلاق قائمة جديدة تضم باقة واسعة من أطباق المأكولات المتوسطية.توفر خيارات القائمة الجديدة، العديد من تجارب الطعام لزوار ليفي، ومنها الخبز الفرنسي المحمّص وطبق محلي مثل بيض الشكشوكة، علاوةً على سلطة الكينوا، وشريحة من الخبز العربي والباستا.

قائمة جديدة من ليفي
قائمة جديدة من ليفي

كما يوفر ليفي، الحلويات التي تتّخذ القهوة من بون كوفي أو الشاي الباعث على الاسترخاء رفيقاً لها.
هذا وتعد أطباق ليفي، محضرة من أجود المكونات ، حيث يمكن تذوّق أطباق نقية تماماً، بدءاً من طريقة تقطيع الطماطم لتحضير بوراتا ، وصولاً إلى تقنية التخمير المستخدمة لتحضير الخبز.
هذا ويقع ليفي، في لا مير من مراس، على بعد 5 دقائق من وسط مدينة دبي.
يذكر أنّ مشروع لا مير، يمتد على مساحة 13.4 مليون قدم مربعة ، ويضم الموقع ما يزيد على 130 موقعاً تجارياً تشمل محلات تجزئة ومقاهي ومطاعم، كما يوفر مشروع لا مير، العديد من الأنشطة الشاطئية على امتداد الممشى المطل على الواجهة البحرية للخليج العربي من جهة ودوان تاون دبي من الجهة المقابلة.


تجدر الإشارة إلى أنّ مِراس، تلتزم بإضافة كل ما يرتقي بالمدينة لتصبح مكاناً أفضل للعيش، والعمل، والزيارة، وتغطي استثمارات مراس مجموعة من المشاريع المبتكرة في قطاعات الأغذية، تجارة التجزئة، التسلية والترفيه، الضيافة، الصحة والتعليم. وتضم وجهات مِراس التي توفر أسلوب حياة استثنائي ، ذا بييتش، سيتي ووك ، بوكس بار ك، لاست إكزت وذا أوتليت ڤيليدج ، والتي تتميّز بفضائها المفتوح الذي يوفر بيئة اجتماعية حيوية وفرصة للتعلم، والإبداع، والترفيه، كما تتمحور رؤية مراس حول ابتكار أسلوب حياة حضري حيوي وذلك بتصميم وجهات متنوعة وخلق فرص تواصل أكبر بين الناس لممارسة المزيد مما يفضلون من أنشطة.

يحدث الآن  مطعم بوتس بانز آند بوردز ينظم النسخة الثانية من أمسيات تلاقي الشرق والغرب
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق