أبوظبي

قائمة خمسة ألوان من مطعم روبيرتوز أبوظبي

مساء يوم الأربعاء 31 أكتوبر 2018

عين أبوظبي – مطاعم ومقاهي

أعلن مطعم روبيرتوز أبوظبي، عن إقامة عشاء خاص يضم قائمة طعام بعنوان خمسة ألوان من الشيف إنريكو.يقدم الشيف إنريكو بارتوليني لضيوف مطعم روبيرتوز أبوظبي، مساء يوم الأربعاء 31 أكتوبر 2018، قائمة طعام خاصة بعنوان خمسة ألوان من الشيف إنريكو، تضم مجموعة أطباق من تستمد إلهامها من عدة مناطق في إيطاليا وهي ميلانو وفينيسيا وتوسكانا وبيرغامو وبيدمونت.

قائمة طعام بعنوان خمسة ألوان من الشيف إنريكو
قائمة طعام بعنوان خمسة ألوان من الشيف إنريكو

هذا وستأخذ قائمة الطعام الجديدة ضيوف مطعم روبيرتوز أبوظبي، في رحلة للتعرف على فن الطهي في المطابخ الإيطالية لتوفر لهم لمحة عن أصول تحضير الأطباق العريقة.
تتوفر قائمة خمسة ألوان من الشيف إنريكو مقابل 495 درهماً ضمن تجربة تناول طعام حصرية واستثنائية يوم الأربعاء الموافق 31 أكتوبر من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً.
يستقبل مطعم روبيرتوز الضيوف من يوم الأحد إلى الأربعاء (12 ظهراً حتى 3 بعد منتصف الليل)، ويوم الخميس حتى الساعة 4 بعد منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت (9 صباحاً حتى 4 بعد منتصف الليل).
للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم 97126279009 +
المكان: روبيرتوز
الموقع: فندق روزوود، جزيرة الماريه
التاريخ: الأربعاء الموافق 31 أكتوبر 2018
الوقت: 7 مساءً – 11 ليلاً
السعر: 495 درهم إماراتي


تجدر الإشارة إلى أنه قد افتتح أول فرع من سلسلة مطاعم روبرتوز ذات الطابع الخاص في دبي عام 2012، ونجح المطعم الإيطالي الذي يعتبر حالياً جوهرة المطاعم الراقية في الإمارات بحصد عدة جوائز عالمية منذ إطلاقه في مركز دبي المالي العالمي. واليوم يتألق اسم العلامة التجارية لمجموعة مطاعم روبيرتوز في الإمارات مع افتتاح الفرع الثاني للمطعم في فندق روزوود أبوظبي على جزيرة الماريه.

يحدث الآن  مقابل 3 دراهم فقط يمكنك إستئجار دراجة سرك الكهربائية في أبوظبي

هذا وتقدم سلسلة مطاعم روبيرتوز تجربة تناول طعام عالميةفي العاصمة، إذ يتولى إدارة المطبخ الشيف الإيطالي العالمي إنريكو بارتوليني الحاصل على نجمتي ميشلان ويصنف كمستشار عريق في المطبخ الإيطالي حول العالم.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق