المطاعم والمقاهيمطاعم أفريقية

قائمة صيفية من مطعم ناندوز في مركز الغرير

وجبة مقابل 25 درهم إماراتي

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلن مطعم ناندوز في مركز الغرير، عن قائمة الطعام الجديدة الخاصة بموسم فصل الصيف 2018.أطلق مطعم ناندوز، قائمة طعام صيفية، وذلك حصرياً في مركز الغرير، حيث تشمل الإضافة الجديدة إلى قائمة الطعام وجبة مقابل 25 درهم إماراتي.
كما يمكن للعملاء الاختيار ما بين قطعتين من أسياخ الدجاج والأناناس والتي تقدم مع صلصة الزبادي وخبز البيتا، أو اختيار طبق كبد الدجاج مع الخضروات والأرز الحار.

مركز الغرير
مركز الغرير

هذا ويقدم مركز الغرير العديد من الخيارات لعشاق الطعام حيث يمكنهم الحصول على وجبة سريعة أو الاستمتاع بالمطاعم.
يذكر أنه يتوفر لدى مركز الغرير مزيج من المطاعم العالمية المختلفة مثال الهندية والعربية والشرقية والأوربية والأمريكية والجنوب إفريقية وأكثر من ذلك بكثير سواء في منطقة المطاعم أو في ردهة الطعام.
تجدر الإشارة إلى أنّ مركز الغرير، هو جزء من الغرير للاستثمار، وهو أول مركز تسوق في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ويجمع مركز الغرير بين البيئتين السكنية والتجارية، ويقع المركز في منطقة ديرة وعلى مسافة قصيرة من أهم المعالم السياحية في المدينة في قلب أكثر المناطق حيوية ونمواً في دبي. ويعتبر مركز الغرير من وجهات التسوق والسياحة الرائدة في الدولة ، حيث يضم أكثر من 270 محل تجاري وأكثر من 50 من أشهر المطاعم المنتشرة عبر منطقة المطاعم المخصصة وردهة الطعام في مركز الغرير ، بالإضافة إلى العديد من الأماكن الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، ويضم مزيجاً شاملاً من العلامات التجارية العالمية التي تتنوع بين الأزياء والديكور المنزلي والمجوهرات وغيرها الكثير. ويوجد أيضاً قسم متخصص للعلامات التجارية المحلية التقليدية مثل محلات العبايات والشيلة والأقمشة والعطور العربية، ودائماً ما ينظم المركز العديد من الفعاليات والأنشطة التفاعلية على مدار العام.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اشهر اطباق مطعم ناندوز (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق