أبوظبيالمطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

قائمة طعام جديدة من مطعم ليوبولدز أوف لندن

في شهر أكتوبر 2018

عين دبي – المطاعم والمقاهي

أعلن مطعم ليوبولدز أوف لندن، عن إطلاق قائمة طعام جديدة في شهر أكتوبر 2018.يقدم مطعم ليوبولدز أوف لندن، قائمة طعام جديدة تضمّ مجموعة متنوّعة من الأطباق ذات النكهات الأصيلة، وذلك في شهر أكتوبر 2018.

مطعم ليوبولدز أوف لندن
مطعم ليوبولدز أوف لندن

هذا وقد تمّ تصميم القائمة الجديدة بعناية، لتضمن للضيوف تجربة طعام استثنائية، حيث يمكن لجميع الضيوف من كافة الأعمار الاستمتاع بالاحتفال مع الأصدقاء والعائلة في جوٍ منعش، والحصول على وجبة متكاملة من خلال مجموعة متميزة من الطعام والمشروبات.
ويمكن لزوار مطعم ليوبولدز أوف لندن، تناول المأكولات الكلاسيكية وأطباق ليوبولد المُبتكرة الجديدة مع مجموعة من النكهات الإنجليزية الأصيلة، حيث تتضمن القائمة الجديدة المكونات الفاخرة والطازجة، وتسلّيط الضوء على لحم بيف ويلنجتون ، وهو شريحة لحم مُتبّلة بعناية مع لحم الديك الرومي المغطى بقطعة من الفطر والكمأة بنكهات دوكسيل، ومُزيّنة بصلصة الفلفل والهليون.
كما يمكن للزوار ، تناول مجموعة مُتنوّعة من المقبلات والأطباق الرئيسية مثل بوراتا، سندوتشات ستيك لندن مع صلصة التارتار، وفطائر الراعي التي تتميز بطبق لحم بقر مطبوخ مع الطماطم والبازلاء والبطاطس المهروسة وتُقدّم مع المرق البني المحلي الصنع.
هذا ويمكن للنباتيين اختيار طبق هريس القرع المشوي بزبدة الجوز مع لفائف جبنة الريكوتا، السبانخ المُطهوة مع جبنة الريكوتا ، إضافة إلى المعكرونة الطازجة مع صلصة الطماطم الصقلّية.
تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم ليوبولدز أوف لندن، يقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات و أنواع القهوة و الشاي.
تقع أفرع مطعم ليوبولدز أوف لندن في:
أبوظبي: نايشن غاليريا في الكورنيش، ذا غاليريا في جزيرة الريم، بوتيك مول في جزيرة الريم، المنيرة في شاطئ الراحة، ماكاني مول في الشامخة.
دبي: ريفير لاند، ذا بيتش، مقابل جي بي آر.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق