المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

قائمة طعام جديدة من مطعم هوي آن

مطعم هوي آن في شانغريلا دبي

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم هوي آن في فندق شانغريلا دبي، عن إطلاق قائمة طعام جديدة.يقدم مطعم هوي آن، باقة متنوعة من الأطباق المبتكرة التي توفر مزيجاً من المأكولات الفيتنامية الأصيلة والتقليدية المحضرة على الطريقة الفرنسية.

فندق شانغريلا دبي
فندق شانغريلا دبي

هذا وسيحظى الضيوف بفرصة لتذوق حساء فو الفيتنامي المحضر بأسلوب هوي آن، والذي يمكن تقديمه حسب الرغبة إما مع الروبيان أو مع شرائح لحم البقر واجيو.
كما يمكن للضيوف أن يستهلوا وجبتهم بالنكهات الجديدة التي يزخر بها كيك السلطعون المحمّر مع صلصة الأيولي بالسريراتشا أو سبرينج رولز الفيتنامية الطازجة المقدمة مع خيارات متنوعة من الحشوات.
علاوةً على ذلك، يقدم المطعم أطباقه الرئيسية الفريدة التي تشمل سمك القاروص الحار المقلي مع صلطة المانجو وطبق الدجاج المشوي مع صلصة اللايم الحامضة.
وتبرز الحلويات كخيارٍ مناسب لختام هذه التجربة، حيث تقدم الوجهة آيس كريم جوز الهند المقلي الفريد من نوعه.
هذا ويقدم مطعم هوي آن في شانغريلا دبي، حسم حصري بين 2-8 سبتمبر 2018، إذ سيحظى الضيوف بحسم خاص على إجمالي قيمة الفاتورة قد يصل حتى 50% تبعاً لعدد الأشخاص، (شخصان = حسم 20% ، 3 أشخاص = حسم 30%، 4 أشخاص = حسم 40%، 5 أشخاص أو أكثر = حسم 50%).
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجعات وفنادق شانغريلا التي تتخذ من هونج كونج مقراً لها، تمتلك وتدير أكثر من 100 فندقاً يحمل علامة شانغريلا مع مجموعة غرف يبلغ عددها 41 ألف غرفة، وتعدّ فنادق شانغريلا من المرافق ذات الخمس نجوم، وتمتلك فنادق شانغريلا فروعاً في أستراليا وكندا والصين وفيجي وفرنسا وهونج كونج والهند واندونيسيا واليابان وماليزيا والمالديف وموريشيوس ومنغوليا وميانمار والفلبين وقطر وسنغفاورة وسريلانكا وسلطنة عمان وتايوان وتايلندا وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة، كما تمتلك المجوعة مجموعةً من المشاريع قيد التطوير والعديد من المشاريع المستقبلية في أستراليا، والبحرين، والصين، وكمبوديا، وإندونيسيا، وماليزيا، والمملكة العربية السعودية.
للاستفسار والحجز، الرجاء الاتصال على الرقم التالي: 97144052703+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق