المطاعم والمقاهيمطاعم شاطئية

قائمة طعام جديدة من مطعم ويف بريكر

إضافات جديدة إلى وجبات العشاء والغداء

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلن مطعم ويف بريكر، عن إطلاق قائمة طعام جديدة، تضم تشكيلة متنوعة من الأطباق.تتضمن القائمة الجديدة من مطعم ويف بريكر، إضافات جديدة إلى وجبات العشاء والغداء المعدّة في مطبخه، وتشمل هذه الإضافات تشكيلة من المقبلات والسلطات والساندويشات والبرجر، إضافة إلى الحلويات.

قائمة طعام جديدة من مطعم ويف بريكر
قائمة طعام جديدة من مطعم ويف بريكر

ومن أبرز الأطباق التي يعدّها المطعم السلطة اليونانية بجبنة الفيتا والبطيخ الأحمر (65 درهم إماراتي)، المزينة بالبصل وأوراق السبانخ الصغيرة وجبنة الفيتا وزيتون تاجياسكا الأسود وجوز البقان الملبس بالسكر، مع تتبيلة الرمان وخل البلسميك.
أما محبو الساندويشات الطازجة، فيمكنهم الاختيار بين شطيرة تارتين السلمون المدخن (80 درهم إماراتي) المُعدّة من شريحة من الخبز الأسمر وفوقها السلمون، وتزيّن بكريمة الشبت والخيار المخلل والقبّار والبصل الأحمر.
وساندويش ستيك فيلادلفيا المطهو على نار هادئة (90 درهم إماراتي)، والمُعدّ من ستيك صدر العجل وجبنة بروفولون ومربى البصل والأفوكادو والجرجير ومايونيز الطرخون والفجل الحار محشوة في خبزة السياباتا.
وتمنح قائمة الطعام عشاق الباستا فرصة تناول تشكيلة واسعة من أطباق الباستا.
كما يمكن للضيوف تناول مجموعة من الوجبات الجديدة، والتي تتضمن أطباق المطعم المفضلة، مثل طبق البرجر المشوي الكبير (99 درهم إماراتي)، المكون من 200 غرام من لحم بقر الأنجوس الكندي وشريحة صدر البقر مشوية على نار هادئة، مع حلقات البصل المقرمشة والبندورة والخس والقثاء المخلل وجبن بروفولون، تعلوها الصلصة الخاصة ولحم العجل المقدد، توضع في قطعة من خبز البريوش الطازج.
علاوةً على طبق أضلاع العجل الطازج (170 درهم إماراتي)، الذي يقدم ساخناً مع جبن البارميزان والكمأة المقلية، إضافة إلى الكرّاث والبروكوليني المُكَرملين، مع البندورة الكرزية وكونفيت الثوم.


يذكر أنّ مطعم ويف بريكر، هو وجهة شاطئية تحتضن ركناً للمشروبات وتقدم  البرجر واللحوم المشوية ضمن فندق هيلتون دبي جميرا.

يحدث الآن  مطعم كزمت يقدم باقة عروض حصرية بمناسبة عرض ذا فانتوم أوف ذا أوبرا
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق