المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

قائمة طعام صيفية جديدة من مطعم بوردووك

مطعم بوردووك في نادي خور دبي للجولف واليخوت

عين دبي – مطاعم

أطلق مطعم بوردووك، قائمة طعام صيفية جديدة مع عرض حصري هذا الصيف.يقدم مطعم بوردووك، الكائن في نادي خور دبي للجولف واليخوت، قائمة طعام موسمية جديدة مستوحاة من المطبخ المتوسطي، والتي تضم مقبلات وأطباق تحلية مجاناً عند طلب طبقٍ رئيسي من القائمة الأخيرة مقابل سعرٍ يتراوح من 95 إلى 190 درهم إماراتي.

مطعم بوردووك في نادي خور دبي للجولف واليخوت
مطعم بوردووك في نادي خور دبي للجولف واليخوت

هذا وتتوفر القائمة الموسمية خلال أيام الأسبوع فقط من الـ 12 ظهراً وحتى الـ 8:30 مساءً.
كما يقدم المطعم لزواره مجموعة واسعً من الخيارات، سواء تناول وجبة غداء سريعة أو الاسترخاء وتناول وجبة مريحة بعد الظهيرة أو الاستمتاع بالإطلالات أثناء تناول عشاء خاص.
كما يستهلّ مطعم بوردووك، هذه التجربة مع المقبلات حيث يمكن اختيار المحار النورماندي أو كابوناتا الباذنجان مع جبن ستراتشاتيلا دي بافالو الإيطالي.
تليها الأطباق الرئيسة، مثل الريزوتو بفطر البورتشيني (95 درهم إماراتي) والدجاج الصغير المشوي (120 درهم إماراتي) وطبق الأخطبوط مع صلصة الغرونوبلواز (150 درهم إماراتي)، علاوةً على لحم خاصرة العجل مع نصف سلطعون كندي وخضار بروفنسال الفرنسية وصلصة الكمأة (190 درهم إماراتي).
هذا وتنتهي التجربة مع مجموعة من أصناف الحلويات ، التي يمكن الاختيار فيما بين تشيز كيك التوت أو كيك الشوكولاتة على طريقة المطعم الخاصة.
كما يقدم خبراء المشروبات في نادي خور دبي للجولف واليخوت أجود أنواع شراب العنب الأحمر المناسب لكل خيارٍ من المأكولات مقابل (125 درهم إماراتي) للشخص الواحد.
هذا ويمكن لزوار المطعم الاستمتاع بالإطلالات لشواطئ مرسى خور دبي في نادي خور دبي للجولف واليخوت، سواء على التراس الفسيح في الخارج أو داخل المطعم المزين بديكورات مستوحاة من الطابع البحري مع نوافذٍ كبيرة وممتدة من السقف وحتى الأرضية ما يسمح بمراقبة المراكب الشراعية والصغيرة الأخرى بينما تشق طريقها في عباب الخور أثناء تناول وجبة عائلية أو تذوق أصناف الكوكتيلات.
العرض: قائمة طعام صيفية في بوردووك
الأيام: من الأحد إلى الخميس، من الساعة 12 ظهراً- 8:30 مساءً
المكان: بوردووك
تفاصيل العرض: مقبلات وطبق تحلية مجاناً عند طلب أحد الأطباق الرئيسية من قائمة الطعام الصيفية.
خيار من شراب العنب الأحمر مقابل 125 درهم إماراتي
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 2956000-04


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق