رمضان أحلى في دبي

قائمة كوستا كوفي في رمضان

كوب جمعتنا أحلى في رمضان من كوستا

عين دبي – رمضان أحلى

مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، أطلقت كوستا كوفي الإمارات، الكوب الخاص جمعتنا أحلى في رمضان، بالإضافة إلى قائمة رمضان الخاصة التي تضم مشروبات ذات نكهات عربية تقليدية وحلويات.أعلنت كوستا عن إطلاق كوب رمضان الذي صممه الفنان ضياء علّام خصيصياً لصالح كوستا، ويحمل هذا الكوب عبارة جمعتنا أحلى في رمضان، كما تم استخدام أشكال القمر في أطواره المختلفة خلال الشهر في فكرة تصميم الكوب الرمضاني.

الفنان ضياء علّام
الفنان ضياء علّام

هذا وتقدم كوستا كوفي الإمارات خلال الشهر الفضيل، قائمة رمضان الخاصة التي تضم مشروبات ذات نكهات عربية تقليدية وحلويات، حيث ستتوفر نسخة محدودة من الفروستينو بالتمر والفستق الحلبي، وكعكة براوني تشيز كيك، بالإضافة إلى حلوى المافن.
كما يمكن الاستفادة من عرض اشتر واحداً واحصل على الآخر مجاناً كل يوم من الساعة 7 إلى 10 مساءً، لشراء الفروستينو بالتمر والفستق الحلبي.
ويمكن لمحبي الكيك تناول كعكة براوني تشيز كيك كاملة بسعر خاص قدره 50 درهم إماراتي، ، بالإضافة إلى حلوى المافن المتوافرة في جميع مقاهي كوستا المنتشرة في المدن وصالات المطارات.
تجدر الإشارة أنّ كوستا كوفي، تأسست في لندن على يد أخوين إيطاليين هما سيرجيو وبرونو كوستا في العام 1971، و تمتلك كوستا كوفي حالياً ما يقارب على ثلاثة آلاف مقهى منتشرة في خمسة وعشرين بلداً في مختلف أنحاء العالم، وقد اقتتحت كوستا كوفي أول مقهى لها خارج المملكة المتحدة عام 1999، وذلك في نادي الطيران في دبي، أما اليوم فقد أصبح لديها أكثر من مائة وخمسين مقهى في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، كما أن شركة إيميريتس ليجر ريتيل تمتلك سلسلة كوستا كوفي بالكامل في الإمارات، وهي شركةٌ عالمية المستوى لإدارة المطاعم والمقاهي، وتتبع بدورها لمجموعة إيميريتس جروب.

يحدث الآن  دبي أوبرا تستضيف فعالية دانس هورايزنز 2020
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق