المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

قائمة لا فاميليا من مطعم تراتوريا توسكانا

قائمة طعام غنية بخيارات أطباق فوكاشيا والآيس كريم بالجيلاتو

عين دبي – مطاعم 

أعلن مطعم تراتوريا توسكانا، عن إطلاق قائمة الطعام لا فاميليا، المناسبة للعائلة والخاصة بموسم الصيف.أطلق مطعم تراتوريا توسكانا، وجهة الطعام الإيطالي على الواجهة البحرية في سوق مدينة جميرا، عرض لا فاميليا، والذي يشتمل على قائمة طعام غنية بخيارات أطباق فوكاشيا والآيس كريم بالجيلاتو.

قائمة لا فاميليا من مطعم تراتوريا توسكانا
قائمة لا فاميليا من مطعم تراتوريا توسكانا

هذا ويقدم تراتوريا توسكانا لزواره من العائلات والاصدقاء، أطباق مصممة خصيصاً لمشاركتها مع الأحبة، والتي تضم تشكيلة واسعة من أصناف توتا فوكاشيا المستوحاة من النكهات التقليدية لمنطقة بوليا الواقعة على الساحل الجنوبي لإيطاليا، جنباً إلى جنب مع الخيارات التي تلائم أذواق محبي اللحوم والمأكولات البحرية أو النباتي.
تضم تشكيلة قائمة لا فاميليا، طبق فوكاشيا بوليزي النباتي المكون من الطماطم الطبيعية العضوية وجبنة بافلو موزاريلا وصلصة بيستو الريحان مع الجرجير والبارميزان المبروش وخل البلسميك المعتق، فضلاً عن طبق فوكاشيا بوليزي مع اللحوم المكون من صلصة بيستو الطماطم المجففة بالشمس والخس الصغير وسلامي لحم العجل الحار، مع الفليفلة المشوية والبصل المكرمل.
كما يتم تحضير طبق ذا فيشرمان فريند مشوياً مع جنبة بوراتا المدخنة والمايونيز بالليمون والسبانخ الصغيرة، والسلمون المدخن، مع البصل الأحمر المخلل والشبت الطازج.
أما بالنسبة إلى أطباق التحلية ، فهنالك خيارات الجيلاتو المتنوعة التي ينطوي عليها عرض لا فاميليا، حيث يقدم المطعم 13 نكهة مختلفة من الآيس كريم ، بما فيها صنف لي كوبي جيلاتو استيفي الذي يعد خياراً مناسباً ضمن الجلسات العائلية ، ويتوفر بـ 3 تشكيلات تضم لا كوبا تروبيكالي، آيس كريم بنكهات استوائية مكون من الباشن فروت والمانجو وسوربيه جوز الهند، ومنكّه بالأناناس المكرمل والفراولة الطازجة مع قطع الباشن فروت وجوز الهند المبروش.
علاوةً على لا كوبا توسكانا، وهي آيس كريم مستوحى من نكهات منطقة توسكانا العريقة، وتحضر من آيس كريم الفستق والشوكولاتة البيضاء وكرز أمارينا والسبيكولوس، ومنكهة بصلصة الكاراميل المملح والكريمة المخفوقة وقطع من المارشميلو والسكر، بالإضافة إلى لا كوبا كريمينو ، والتي تتكون من شوكولاتة كريمينو مع آيس كريم بالشوكولاتة والفانيليا، ومزينة بالكريمة المخفوقة والبندق المحمص وقطع الكريمينو وصلصة الشوكولاتة وحبيبات الكاكاو المكرملة.
تجدر الإشارة إلى أنّ عرض لا فاميليا في مطعم تراتوريا توسكانا، يتوفر ابتداءً من الآن حتى 30 أغسطس 2018.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 3232 432 04


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى