أبوظبيالمطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

قائمة موسم الأعياد من مطاعم كارلوتشيوز

مجموعة من الأطباق الإيطالية الموسمية

عين دبي – مطاعم ومقاهي

احتفاءً بموسم الأعياد، أعلنت سلسلة مطاعم كارلوتشيوز، عن إطلاق قائمة طعام جديدة، تضم مجموعة من الأطباق الموسمية.تبدأ أسعار الوجبة الرئيسية التي تضم طبقين من 129 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، أما تشكيلة القائمة التي تضم 3 أطباق ، فمقابل 149 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

قائمة طعام كارلوتشيوز
قائمة طعام كارلوتشيوز

كما توفر مطاعم كارلوتشيوز في جميرا فندق الخور وفندق وسبا القرم الشرقي أبوظبي، قوائم طعام مشابهة تحتوي على 3 مشروبات من ابتكار المطعم، وذلك بأسعار تبدأ من 238 درهماً إماراتياً للشخص.


قائمة طعام كارلوتشيوز
قائمة طعام كارلوتشيوز

هذا وتتضمّن الأطباق الرئيسية قطع لحم الضأن المشوية على الفحم، إضافة إلى دجاج ميلانيز، وسمك الهلبوت المقلي.
ويتيح المطعم لمحبي المأكولات النباتية، مجموعة من الأطباق منها جنوتشي فونجي المحضّرة من جنوتشي البطاطس وصلصة الفطر المتميزة بقوامها الكريمي وجبنة جورجونزولا.
هذا ويمكن لزوار مطعم كارلوتشيوز، بدء وجبتهم بطبق إيطالي من كرات جبنة البوراتا والكمأة الإيطالية فوق مزيج من أنواع الفلفل والطماطم الإجاصية مع زيت الزيتون والريحان الطازج، أو مع سلطة جورجونزولا الثرية بالفواكه الطازجة والجوز والزبيب، والتي يتم تقديمها فوق أوراق من خس أيسبريج مع تتبيلة صلصة جورجونزولا الخاصة و فتات جبنة جورجونزولا.
كما يمكن للضيوف أيضاً تذوق حساء القرع الذي يتم تناوله مع الخبز المحمّص والغني بجبنة البارميزان.
أما بالنسبة إلى الحلويات فيمكن تذوق، جيلاتو بانيتون الفانيليا المبتكر على طريقة كارلوتشيوز الإيطالية، أو طبق البانا كوتا الكريمي، علاوةً على براوني الشوكولاته مع جيلاتو الفانيليا وصلصة الكاراميل.

يحدث الآن  تعرفوا على أول محلّ للحيوانات الأليفة يعتمد أعلى المعايير الأخلاقية في دولة الإمارات
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق