أبوظبي

قائمة هاكسان أبوظبي الخاصة بعطلة الأسبوع الذهبي الصيني

في الفترة بين 24 سبتمبر و7 أكتوبر 2018

عين أبوظبي – مطاعم ومقاهي

احتفاءً بعطلة الأسبوع الذهبي الصيني، أعلن مطعم هاكاسان أبوظبي، عن إطلاق قائمة مليئة بالأطباق الكانتونية، وذلك في الفترة بين 24 سبتمبر و7 أكتوبر 2018.خلال عطلة الأسبوع الذهبي الصيني، سيحتفل مطعم هاكاسان أبوظبي، بذكرى تأسيس جمهورية الصين الشعبية الموافق في شهر أكتوبر من عام 1949، ليقدم وعلى مدى أسبوعين قائمة من الأطباق الصينية العصرية والأصيلة، التي سيحضّرها كبير طهاة المطعم الشيف تونغ تشي هوي.

مطعم هاكاسان أبوظبي
مطعم هاكاسان أبوظبي

وستتضمّن قائمة الوجبات الرئيسيّة 3 من أطباق هاكاسان ، بما فيها طبق البط الخاص بالمطعم مع بيض طائر السمان المطهو على نارٍ هادئة، وشرائح فيليه السمك الأسود المطبوخ على البخار مع صلصة الزعفران، وذلك لقاء 398 درهم إماراتي للشخص الواحد ولضيفين كحدٍ أدنى.
وستشتمل الأطباق الأخرى المستوحاة من عطلة الأسبوع الذهبي الصيني على أطباق ديم سَم الصينيّة التقليديّة، وحلوى تاتش أوف جولد الشهية، بالإضافة إلى كوكتيل جولدن إيرا المنعش مع فاكهة البوميلي والليمون، وبذور الشُمّر ومسحوق الخمس بهارات الصيني.
يذكر أنّ الأسبوع الذهبي الصيني، يعتبر واحداً من أكبر الأعياد الوطنية في التقويم الصيني، حيث يستمر بين 1 و8 أكتوبر من كل عام، ويُفضّل نحو نصف سكان الصين خلال هذه العطلة السفر لزيارة عائلاتهم في أماكن ومقاطعات مختلفة من البلاد، أو قضاء أوقات سعيدة وممتعة خارج البلاد.
تجدر الإشارة إلى أنّ سلسلة مطاعم هاكاسان، تأسست في لندن عام 2001، وهي تضم حالياً 11 مطعماً يتوزّع في كلٍ من الولايات المتحدة، وأوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط، والهند وآسيا، وتقدّم مطاعم هاكاسان لضيوفها مجموعة متنوعة من الأطباق عالمية الطراز، وتستحضر قوائم مأكولات مطاعم هاكاسان النكهات والأطباق الكانتونية الأصيلة والمأكولات العصرية والمبتكرة.
مطعم هاكاسان أبوظبي
الموقع: فندق قصر الإمارات
التاريخ: في الفترة بين 24 سبتمبر و7 أكتوبر 2018
الرقم: 97126907739+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق