الوجهاتمشاريع مستقبلية

قريباً افتتاح المعهد البريطاني لمساعدي النزلاء الشخصيين

على متن سفينة الملكة إليزابيث 2 في دبي

عين دبي – مشاريع مستقبلية

يفتتح المعهد البريطاني لمساعدي النزلاء الشخصيين، The British Butler Institute، أبوابه بتاريخ 26 يناير 2019، وذلك على متن سفينة الملكة إليزابيث 2 في دبي.يستقبل المعهد البريطاني لمساعدي النزلاء الشخصيين، The British Butler Institute، الدفعة الأول من الطلاب على متن السفينة، حيث سيشاركون في دورة تدريب المساعد الشخصي لمدة 10 أيام بإشراف مجموعة مساعدي النزلاء الشخصيين.

قريباً افتتاح المعهد البريطاني لمساعدي النزلاء الشخصيين
قريباً افتتاح المعهد البريطاني لمساعدي النزلاء الشخصيين

هذا ويهدف المعهد البريطاني لمساعدي النزلاء الشخصيين، The British Butler Institute ، إلى تزويد مدراء مساعدي النزلاء الشخصيين وموظّفي إدارة الشؤون المنزلية والعاملين في المكاتب الأمامية في الفندق، بالإضافة إلى طاقم عمل الطائرات واليخوت الخاصة، بأحدث المعلومات والأدوات اللازمة لتعلّم فن إتيكيت الخدمة وتطويره.
كما يمكن لطلاب المعهد البريطاني لمساعدي النزلاء الشخصيين، The British Butler Institute، غير المقيمين في دبي ، المكوث على متن فندق الملكة اليزابيث 2 ، والاستفادة من أسعار الغرف ، بحيث سيحظون بفرصة تعليم تتخلّلها تجارب ترفيهية لا تخلو من خيارات الطعام والسهر.
هذا ويوفر المعهد البريطاني لمساعدي النزلاء الشخصيين، The British Butler Institute ، مجموعة من برامج التدريب المتنوّعة، التي تضم مواضيع عدة بدءاً من قواعد تلميع الأحذية وتوضيب الحقائب وصولاً إلى إتيكيت خدمة توفير الطعام والشراب وحتى إعداد باقات الورد والتعامل مع كبار الشخصيات المهمة.
يذكر أنّ المعهد البريطاني لمساعدي النزلاء الشخصيين، The British Butler Institute، الذي تأسّس منذ أكثر من 20 عاماً، ينتشر في 26 بلداً حول العالم ويعمل في بعض أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم، لاسيما المملكة المتحدة والهند وإيطاليا والمكسيك وسنغافورة والصين.
الحدث: افتتاح المعهد البريطاني لمساعدي النزلاء الشخصيين، The British Butler Institute.
الموعد: 26 يناير 2019
الموقع: سفينة الملكة إليزابيث 2 ، دبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى