المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

قريباً افتتاح مطعم أوبا اليوناني في دبي

أوبا هي كلمة يونانية يشيع استخدامها في حفلات الزفاف

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلن المطعم اليوناني أوبا، عن افتتاح أبوابه قريباً، وذلك في فندق فيرمونت دبي.يقدم مطعم أوبا اليوناني، الذي سيتم افتتاحه قريباً في فندق فيرمونت دبي، قائمة طعام تضم مأكولات يونانية تقليدية بأسعار معقولة.
هذا ويوفر مطعم أوبا لزواره، الأجواء اليونانية مع رقصة الزوربا وتحطيم الأطباق، والموسيقى اليونانية والعروض الترفيهية المتنوعة.

فندق فيرمونت دبي
فندق فيرمونت دبي

يذكر أنّ أوبا هي كلمة يونانية يشيع استخدامها في حفلات الزفاف ولدى تأدية الرقصة التقليدية، أثناء تحطيم الأطباق بطريقة مقصودة أو عرضية.
هذا وتزخر قائمة الطعام بتشكيلة من النكهات والتوابل اليونانية حيث تشمل لحوماً مشوية طرية، وسلطات منعشة، وأطباق سمك طازجة وحلويات مستوحاة من الجزر الإغريقية إلى جانب بعض الأطباق البديلة المقدّمة مع الجعة ومشروب العنب.
وسيقدّم مطعم أوبا، المطبخ اليوناني بحلّة جديدة ومميزة، في ظل أجواء تفاعلية وباستخدام مكونات عالية الجودة ومنتجات طازجة.
الموقع: الطابق الأول، فندق فيرمونت دبي، شارع الشيخ زايد، منطقة المركز التجاري – دبي (مع وصول مباشر إلى المصعد من موقع ركن السيارات)
رقم الهاتف: 0557 357 4 971+
تجدر الإشارة إلى أنه بدأت قصة أوبا منذ فترة ليست ببعيدة على جزيرة صغيرة في اليونان، داخل مطبخ بسيط أمضى فيه رجل يدعى كيرياكوس سنوات عديدة وهو يحاول إتقان الأطباق اليونانية المفضّلة لديه، حيث كان يتشارك هذه النكهات مع أصدقائه وأفراد عائلته.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى