الوجهاتمشاريع مستقبلية

قريباً جمعية إشارة للفن في السركال أفنيو

بتاريخ 18 مارس 2019

عين دبي – مشاريع مستقبلية

تشهد دبي باستمرار، افتتاح العديد من الصالات والمساحات الفنية، وفي ما يلي سنتعرف على جديد جمعية إشارة للفن.تفتتح جمعية إشارة للفن، مساحة فنية في السركال أفنيو في دبي، وذلك بتاريخ 18 مارس 2019.

السركال أفنيو
السركال أفنيو

تقدم جمعية إشارة للفن، من خلال المساحة الجديد التي ستمتد على طابقين، منصة للفن المعاصر وبرنامجاً مصمماً على أساس التاريخ المشترك وتكون تواجداً مستمراً لجنوب آسيا في منطقة الخليج العربي.
هذا وتنظّم جمعية إشارة للفن، مجموعة من المعارض التي تركز على البيئة وتسمح لجمهور محلي ودولي بالتفاعل مع فنانين ناشئين والتعرّف على الممارسات المشهود لها في بيئة منفتحة تسمح بالتعلّم والاستكشاف.
وتفتتح جمعية إشارة للفن، أبوابها بمعرضها الأول بعنوان الإرث المعدّل: الديار باتت غريبة.


المعرض المعلومات الأعمال المعروضة التاريخ
الإرث المعدّل: الديار باتت غريبة (Altered Inheritances: Home is a Foreign Place) هو حوار بين شيلبا جوبتا وزارينا هاشمي يتمحور حول عملين أساسيين لكلا الفنانين من مجموعة إشارة يقدّم المعرض أعمالاً تعود إلى سبعينيات القرن الماضي وحتى يومنا هذا ويحاكي مفاهيم مثل الانتماء والحدود من خلال إيحاءات شعرية وشخصية عن تأثر الحياة العادية بالنزوح. من 18 مارس إلى 23 يونيو 2019
يحدث الآن  نادي دريفت بيتش دبي يعلن عن عروضه لنهاية موسم الصيف 2019

هذا وتنقل الأعمال إلى نقاط مرجعية على حدود جنوب آسيا مع التماس تام للهجرة والتنقل اللذين يبرزا بشكل جليّ في الوقت الراهن.
تجدر الإشارة إلى أنّ جمعية إشارة، تأسست على يد سميتا برابهاكار، صاحبة المجموعة الفنية والراعية للفن، التي تتخذ الإمارات مقراً لها منذ أربعة عقود.
وبالنسبة إلى شعار جمعية إشارة الذي يجمع بين المربع والدائرة، فهو مستوحى من إيديوغرام زارينا هاشمي الذي يشير بإلهام فني إلى كلمة Aasman أي سماء.
الحدث: جمعية إشارة للفن
المكان: السركال أفنيو
التاريخ: 18 مارس 2019
الموقع: السركال أفنيو، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  8 عروض طعام لا تصدق في أشهر مطاعم وجهات مراس
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى