سياحة خارجية

قطار الشوكولا غولدن باس في لوزان

تجربة متميزة في رحلةٍ إلى أعماق التاريخ

عين دبي – وجهات خارجية

توفر مدينة لوزان السويسرية، تجربة متميزة في رحلةٍ إلى أعماق التاريخ، على متن قطار الشوكولا غولدن باس.يضم قطار الشوكولا غولدن باس، مجموعة من أنواع الشوكولاتة السويسرية المعدة بإتقان، حيث يمكن زيارة مونترو واستكشاف عربات قطار غولدن باس، التي تأخذك في رحلة إلى أعماق التاريخ في أرجاء مدينة غرويير السويسرية التي يعود بناؤها إلى القرون الوسطى.

مدينة لوزان السويسرية
مدينة لوزان السويسرية

حيث ستتمكن من مشاهدة أهم المواقع التاريخية مثل القلعة المحصنة، ومتحف هانز رودي غيغير، الذي يضم الكنوز التي كان يملكها نبلاء غرويير في الماضي.
ففي البداية، سيتوقف القطار عند ميزو كالييه في بروك، مصطحباً الزوار في جولة في عالم الشكولاتة، حيث سيتعرفون على تاريخ الشوكولاتة السويسرية وطريقة صنعها.
وستبدأ الجولة مع الطقوس الخاصة بالكاكاو الأزتيكي العبق برائحة الشكولاتة الطازجة، وسيتمكن الضيوف من تذوق الكاكاو والحليب الألبيني الطازج، إلى جانب نكهات الشكولاتة السويسرية التقليدية المعدة على يد صناع الشكولاتة السويسريين الأصيلين.
ثم سيواصل القطار طريقه إلى مصنع أجبان غرويير لا ميزو دو غرويير، في قرية برينغي، حيث سيتعرف الزوار على طريقة صنع الجبن السويسري الأصلي وسيكتشفون أسرار صناعة الجبن.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق