أبوظبيالمطاعم والمقاهيمقاهي

قهوة مجانية من أيكيا بمناسبة يوم الإسبريسو العالمي

الذي يصادف 23 نوفمبر 2018

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلنت العلامة السويدية لتجارة الأثاث المنزلي أيكيا، عن تقديم قهوة مجانية لزوارها، وذلك احتفالاً بيوم الإسبريسو العالمي الذي يصادف 23 نوفمبر 2018.تقدم أيكيا، القهوة المجانية من علاماتها المستدامة لقهوة الاسبريسو، للمتسوقين في مقهى أيكيا الواقع في دبي فستيفال سيتي مول ومطعم أيكيا الواقع في فرع أبوظبي.

مقهى جديد من ايكيا
مقهى جديد من ايكيا

هذا تتاح الفرصة لزوار المعرض لتذوق قهوة PÅTÅR ، وهي قهوة داكنة مكثفة وغنية بنكهة من الفاكهة الحلوة وبذور الكاكاو، وذلك من الساعة 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل في دبي وحتى 11 ليلاً في أبوظبي.
تحمل قهوة PÅTÅR اعتماد UTZ وهي منتجة وفقاً لمعايير الزراعة العضوية، حيث يمكن تتبع مسارها وصولاً إلى المزارع التي استوردت منها حبوب البن.
ومن خلال اختيار أنواع القهوة العضوية الحائزة على اعتماد UTZ، تدعم أيكيا صغار منتجي القهوة في مناطق مثل أمريكا الوسطى والجنوبية، حيث تستخدم حبوب أرابيكا النقية 100% ، ويتم انتقاؤها بعناية شديدة لضمان أعلى مستويات الجودة.
ويتم إنتاج القهوة العضوية الحاصلة على اعتماد UTZ بأقل قدر ممكن من الأسمدة أو مبيدات الحشرات الصناعية ، مع الاهتمام بموارد المياه والتربة والتنوع الحيوي وتوفير حصيلة أعلى ودخل أفضل للمزارعين والتعاونيات الأخرى، بما يضمن لهم ظروفاً معيشية أفضل .
هذا وتضم مجموعة قهوة PÅTÅR من العلامة السويدية لتجارة الأثاث المنزلي أيكيا، ستة أنواع مختلفة تتوفر في سوق الأطعمة السويدية في فروع أيكيا بعبوات وزن 250 أو 500 غرام .
– قهوة اسبريسو، حبوب – 19 درهم إماراتي .
– قهوة اسبريسو – 19 درهم إماراتي .
– قهوة فلتر – تحميص متوسط – 29 درهم إماراتي .
– قهوة فلتر، تحميص داكن – 29 درهم إماراتي .
– قهوة مطحونة، تحميص متوسط – 19 درهم إماراتي .
– قهوة مطحونة ومضغوطة ، تحميص داكن ، عبوات 500 غرام – 29 درهم إماراتي .


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اشهر المقاهي في دبي (2)
  • بحث عن افتتاح مقهى (1)
  • عدد المطاعم و المقاهي بالامارات (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق