الفعالياتفعاليات رياضية

كرنفال نهاية الأسبوع الافتتاحي لتحدي دبي للياقة 2018

في دبي فستيفال سيتي

عين دبي – فعاليات رياضية

أعلن دبي فستيفال سيتي، عن استضافة كرنفال نهاية الأسبوع الافتتاحي لتحدي دبي للياقة 2018، وذلك في 26 و27 أكتوبر.يقام كرنفال نهاية الأسبوع الافتتاحي في بداية التحدي، الذي يستمر شهراً كاملاً يومي 26 و 27 أكتوبر 2018، ويتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة الحافلة التي تقام في مختلف انحاء الوجهة.

كرنفال نهاية الأسبوع الافتتاحي لتحدي دبي للياقة 2018
كرنفال نهاية الأسبوع الافتتاحي لتحدي دبي للياقة 2018

هذا ويقدم كرنفال نهاية الأسبوع الافتتاحي أنشطة متنوعة في دبي فستيفال سيتي مول، لتناسب مختلف الاهتمامات والفئات العمرية، ومنها اليوغا وسباق الحواجز وجدار التسلق وتنس الطاولة ولعبة كأس العالم لكرة القدم (فيفا) والجدار المتحرك ولعبة تسديد أهداف كرة القدم وتحدي كروس بار بالإضافة إلى حصص الرقص والزومبا وغيرها في منطقة فستيفال باي.
كما أن هناك حصصاً مخصصة للياقة تشمل الجيوجيتسو البرازيلي ومواي تاي والملاكمة على مدار اليوم.
كما تتضمن الأنشطة الأخرى بعض الحصص المخصصة حصرياً للسيدات، والتي تشاركن من خلالها في دروس اليوغا وكروس فيت والكيك بوكسينغ والمزيد من النشاطات تحت إشراف مختصين محترفين من غوافا باس.
بالإضافة إلى العديد من الانشطة المناسبة للأطفال، كالتسلق ولعبة الروديو والنطاطات وسنوك بول والحصص التدريبية للياقة ومناطق ألعاب الصغار في منطقة الأطفال.
وللباحثين عن الأنشطة المقامة في الأماكن المغلقة، تتوفر العديد من الخيارات ومنها مركز التجديف الافتراضي والرحلة الافتراضية من لي ميلز والتي تجمع بين حركات الدراجات التي تتطلب طاقة عالية مع متعة السير في عوالم رقمية.
وتستمر النشاطات من فستيفال باي على طول الممشى الرائع وصولاً إلى المرسى بلازا مع مسابقات قارب التنين الحافلة بالحماس والإثارة، فيما تتوفر قوارب الكاياك لمحبي الرياضات المائية والراغبين بممارسة الأنشطة الممتعة والمحفزة للياقة في الماء.
واحتفالاً بالكرنفال الافتتاحي، يقدم دبي فستيفال سيتي مول كذلك عرضاً بالألعاب النارية بالإضافة إلى عرض خاص في المعلم المميز تخيّل في فستيفال باي.
ولمواكبة فكرة اللياقة التي تقوم عليها الفعالية، توجد العديد من مناطق المأكولات والمشروبات التي تقدم عدداً من الخيارات الصحية من العصائر والساندويشات.
هذا وتبدأ أنشطة كرنفال نهاية الأسبوع الافتتاحي الساعة 3 عصر يوم الجمعة، والساعة الواحدة بعد ظهر يوم السبت.
تجدر الإشارة إلى أن تحدي دبي للياقة مبادرة أطلقها صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي. يشجّع التحدي، وشعاره 30X30، كافة الناس على الالتزام بممارسة النشاط البدني لمدة 30 دقيقة متتالية على الأقل على مدى 30 يوماً، وذلك بهدف تحقيق انجاز جديد يقرّب دبي من الصدارة كأكثر مدن العالم نشاطاً وحركة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى