رمضان أحلى في دبي

كريت آند باريل تطلق تشكيلة خاصة بشهر رمضان المبارك 2020

مفروشات منزلية خاصة بشهر رمضان المبارك 2020

كريت آند باريل تشكيلة خاصة بشهر رمضان المبارك 2020

عين دبي – رمضان أحلى في دبي

أطلقت كريت آند باريل تشكيلة مفروشات منزلية خاصة بشهر رمضان المبارك ضمن تعاونها مع مجموعة من أبرز المصممين من منطقة الشرق الأوسط ومنهم :

  • دار صلصال للتصميم
  • أوزليم تونا
  • لافا مومنتس

تتضمن المجموعة الجديدة، التي تحاكي التصاميم الإسلامية الأصيلة، إصدارات خاصة حصرية لمتجر المفروشات المنزلية، حيث أن مجموعة رمضان 2020 ريل الجاري، مستوحاة من أنماط الحياكة العربية التقليدية والأشكال دائمة التغيّر والمعالم الصحراوية في هذه المنطقة.

كريت آند باريل

وتقدم كريت آند باريل خيارات واسعة من الإكسسوارات والديكورات، التي من شأنها أن تضفي أجواءً دافئة ومضيافة على روح وعادات الشهر الفضيل.

كريت آند باريل

كما تعتمد مجموعة فيروز من دار صلصال للتصميم أنماطاً من الأزرق الناعم والأخضر والذهبي، والتي تذكّرنا بالأنغام العذبة للسيدة فيروز التي سُميت المجموعة تيمناً بها.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33
مجموعة فيروز
مجموعة فيروز

وتشكل مجموعة خمسين Khamsin و البخور Sage ، الإصدار الخاص من أوزليم تونا ، إضافةً مميزة إلى أجواء التقوى والصفاء الروحي، وستصبح هذه المجموعة متوفرة ابتداءً من أول أسبوع من شهر مايو.

من جهتها تقدم العلامة التجارية الخاصة بالشموع لافا مومنتس إصداراً خاصاً يحمل اسم تسامح Tasamoh ، يساهم في تعزيز أجواء التأمل والاسترخاء للزوار.

وتقدم كريت آند باريل في إطار هذا التعاون مع المصممين منتجاتٍ تضيف الكثير لمجموعتها الخاصة التي تحمل إسم “كشيدة” (Kashida)

لتعزيز ونشر روح العطاء في شهر رمضان، ستقوم كريت آند باريل بالتبرع بنسبة 5 بالمئة من جميع الإيرادات عبر الإنترنت خلال هذا الشهر لصالح صندوق الإمارات وطن الإنسانية.

ولدعم الصندوق إستكشفوا أحدث التشكيلات على الإنترنت من خلال موقع crateandbarrel.me، أو زيارة أي فرع من لمتاجر كريت آند باريل في كل من :

  • مول الإمارات
  • سيتي سنتر مردف
  • دبي مول

للمزيد من حول الإمارات يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى