الوجهاتمشاريع مستقبليةوجهات ترفيهية ومتاحف

كل ما يجب عليك معرفته حول مشروع مارينا ميناء راشد

افتتاح المرحلة الاولى من مارينا ميناء راشد

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت موانئ دبي العالمية عن افتتاح المرحلة الأولى من مشروعها الجديد مارينا ميناء راشد الذي يهدف الى جذب أصحاب اليخوت الفارهة إلى دبي، حيث يوفر المشروع بنية تحتية لليخوت الكبيرة للمرة الأولى على مستوى الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

مشروع مارينا ميناء راشد ينفذ على مراحل عدة؛ منطقة مارينا كيوبز، مارينا فيوز و متحف و فندق السفينة العائمة للسفينة الأسطورية كوين إليزابيث.

ومن المقرر افتتاح المشروع بالكامل في عام 2018، في حين توفر المرحلة الأولى مراس تتسع لأكثر من 500 من القوارب ذات المحركات واليخوت الشراعية التي يتراوح طولها بين 15 و35 متراً، فيما ستضم المرحلة الثانية مرسى اليخوت الفارهة بطول 100 متر وأكثر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مارينا كيوب هي منطقة ضمن المشروع تحتوي حاويات تم إستخدامها لتنفيد مطاعم مختلفة، كما يضم المشروع سفينة الملكة اليزابيت الثاني الضخمة و التي تم إشترائها من طرف موانئ دبي ليتم تحويلها الى فندق ويشمل المشروع أيضا متحف خاص للملكة اليزابيت الثاني سيفتتح ابوابه خلال ديسمبر 2017.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

دبي تحول سفينة إليزابيث الثانية الى فندق عائم دبي تحول سفينة إليزابيث الثانية الى فندق عائم دبي تحول سفينة إليزابيث الثانية الى فندق عائم

أما مارينا فيوز عبارة عن مجموعة من المطاعم و المحلات المتنوعة و التي تمتاز بغطلالة رائعة على البحر .

الهدف من المشروع المتكامل توفير 5000 مرسى لليخوت الفارهة والمتوسطة وربط المشروع بسوق اليخوت المحلية والعالمية.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى