سياحة خارجية

كونستانس للفنادق والمنتجعات تفتتح فندقها الجديد في جزيرة بمبا

فندق كونستانس أيانا يفتتح أبوابه في جزيرة بمبا

عين دبي – وجهات خارجية

إفتتحت مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات فندقها الثامن تحت اسم “كونستانس أيانا” في جزيرة بمبا، أرخبيل زنجبار.

الفندق يقع في الطرف الشمالي من الجزيرة، في شبه جزيرة راس كيغوماشا. وبذلك توسّع العلامة انتشارها في المحيط الهندي، لاسيما وأنّها تمتلك فنادق في كل من جزيرة موريشيوس، وجزر السيشل، وجزر المالديف، ومدغشقر والآن زنجبار.

أتى كونستانس أيانا ثمرة رؤية أشوك سونغكور، وهو مهندس تصميم المناظر الطبيعية المشهور من موريشيوس الذي وقع في غرام جزيرة بمبا. وبالتالي، يعدّ هذا الفندق ملاذاً مثالياً للابتعاد عن هموم الحياة اليومية ومشاغلها. احتاج أشوك سونغكور لثمانية أعوام ليترجم رؤيته إلى واقع حقيقي، مستعيناً بخدمات حرفيين محليين ومواد متاحة محلياً فقط. وهذا نهج يتناغم تماماً مع جوهر مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات النابع من حرصها على مراعاة البيئة في مشاريعها. شُيّد هذا الفندق المصنف من فئة الخمس نجوم حول حديقة خلابة مزهرة على الدوام، بجانب بحر فيروزي فاق جماله الوصف. ويعتَبر هذا الفندق الذي يحتضن 30 فيلا وسط أجواء مفعمة بالخصوصية والدفء مفخرةً لجزيرة بمبا ولسكانها على حد سواء. وهو يجسّد الفخامة البعيدة عن التكلّف بما يتوافق مع شعار المجموعة: “حقيقي بطبيعته”.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33

Constance-Aiyana-Pemba-Zanzibar-Presidential Villa – Master Bedroom_preview

اعتباراً من 1 يناير 2018، يبدأ فندق كونستانس أيانا فصلاً جديداً تحت إدارة “كونستانس لإدارة الضيافة المحدودة” التي ستسعى جاهدةً إلى ترسيخ سمعتها ومواصلة إبداعاتها. سيندرج الفندق في الفئة نفسها مع كونستانس برينس موريس، وكونستانس ليموريا وكونستانس هالافيلي ضمن محفظة مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات. وسيخضع الفريق المسؤول عن تحويل الفندق إلى حقيقة بالأناقة التي يستحقها لإدارة بربارا إلكاز.

يحدث الآن  تعرفوا على أغلى العلاجات التي يقدمها منتجع جزيرة فيلا المالديف

Constance-Aiyana-Pemba-Zanzibar-Barthroom indoors and outdoors_preview

فقد شغلت حتى الآن منصب مديرة مقيمة في كونستانس هالافيلي، بعدما عملت في السابق لدى كونستانس موفوشي وكونستانس بيل مار بلاج. فبعد تسع سنوات من العمل مع كونستانس للفنادق والمنتجعات، لن يصعب عليها أن تبثّ روح المجموعة في الفندق الجديد!

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى