الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

كيدزانيا تقدم عروض ترفيهية وتعليمية للأطفال بعد ساعات المدرسة

عروض مفعمة بالمرح والتعلم

عين دبي – الوجهات

لا شك أن أطفالكم يستغلون وقتهم بعد ساعات المدرسة في المرح و الترفيه أو مشاهدة الرسوم المتحركة , وهذا الأمر غير مفيد لهم بتاتاً ربما يمكنكم أخدهم الى كيدزانيا و التي تقدم عرضاً جديداً مميزاً مفعماً بالمرح والتعلم أيضاً .


وستقدم كيدزانيا لأطفالكم أوقاتاً مفعمة بالمرح والتسلية بل و تعليمية أكثر ومن أجمل الأنشطة التي سيمارسونها في تجسيد المهن المفضلة لديهم واكتساب معلومات أكبر وخبرات عملية أوسع عنها، مثلا مهنة مقدم الأخبار التلفزيونية أو الطبيب و الإطفائي أو لعب دور الشرطة للحفاظ على أمن المدينة، وغيرها الكثير.

يحدث الآن  علامة الأزياء ألينا أنور كوتور تدعم شهر التوعية بسرطان الثدي 2019

ويمكنكم الإستفادة من هذا العرض الجميل بتذكرة الفئة الاقتصادية مقابل 99 درهماً فقط، وذلك من الأحد إلى الأربعاء كل أسبوع، بعد الساعة 4 ظهراً , ويسري العرض لغاية 21 مارس .

كيدزانيا
كيدزانيا

تجدر الغشارة الى انه يمكنكم حجز التذاكر عبر الإنترنت، أو من منصة التذاكر في “كيدزانيا” و للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 800 Dubai Mall  (382246225 800)

دليل العروض الترفيهية و التعليمية للأطفال بعد ساعات المدرسة 

المكان: كيدزانيا، دبي مول

الموعد: الخميس 21 مارس 2019

السعر: 99 درهماً

التوقيت: بعد الساعة 4 ظهراً من الأحد إلى الأربعاء

يحدث الآن  بهذه الخطوة أصبح الحصول على تأشيرة الدخول إلى بيلاروسيا من الإمارات اسهل مما تتخيل

تعتبر كيدزانيا من أشهر مراكز الألعاب الترفيهية والتعليمية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية في دبي و تقع بالضبط في دبي مول وتمتد على مساحة 80 ألف قدم مربع و تتيح للأطفال التصرف على سجيتهم في تجربة المهن التي يمارسها الكبار ينالون لقاءها مبالغ مالية ينفقونها على التسوق أو خوض تجربة ترفيهية مميزة.

وتعد كيدزانيا في دبي مول مدينة داخلية نموذجية مصغرة لتعليم وترفيه الأطفال في آن واحد و يعمل فيها فريق من الأخصائيين الذين خضعوا لتدريب مكثف حول مختلف الأنشطة في المدينة، ويتواجدون بأعداد كبيرة لضمان توفير أجواء تعليمية آمنة تماماً.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق