الافضل في المدينة

كيف تعيش مثل السكان المحليين في دبي ؟

السيدة هايلي تتحدث لكم عن تجربتها

عين دبي – حول المدينة

في هذا المقال ستتحدث سيدة امريكية عن تجربة سكنها لما يقارب 10 سنوات في دبي، وكيف استطاعت العيش و التأقلم مع السكان المحليين .

hayley-skirka-dubai-24878422c5b2
السيدة هايلي التي تتحدث في المقال

في هذا المدة تمكنت هذه السيدة من زيارة معظم المعالم الشهيرة، كما شاركت في عدد من رحلات السفاري الصحراوية لكونها تميل لاكتشاف أكثر ما يجعل دبي مدينة يمكن العيش فيها حقا و في حديثها مع إحدى المجلات السياحية الأجنبية كشفت ما يلي :


1 – عندما استقبل أصدقائي في دبي آخذهم لتناول الغداء و دائما ما يندهشون من عروض البوفيهات التي يتم تقديمها ومحطات المشروبات والترفيه الذي تقدمه المطاعم.

2 – للاحتفالات المجنونة ، أتوجه دائما الى سافرون بأتلانتس النخلة أما عندما أفكر في الطعام فوجهتي المفضلة هي مطعم El Sur في Westin Mina Seyahi.

3 – دائما ما أزور دبي القديمة لالتقاط الهدايا التذكارية وشرب ماء جوز الهند ثم أبحر على العبرة من ديرة إلى بر دبي و طبعا لا أفوت تجربة السينما من الطراز الذهبي لا سيما في الأشهر الأكثر سخونة ، ثم بعدها أذهب لمشاهدة غروب الشمس في أعلى برج خليفة .

4 – عندما أكون في ليلة كبيرة اتناول العشاء في مطعم The Maine ، و احصل على القليل من المشروبات في بار Copper Dog ، وربما أرقص قليلاً على أنغام الموسيقى الصاخبة على الشاطئ .

paddleboarding-dubai-d1283578c5c5 5 – لوجبات رخيصة اتوجه الى مطعم رافي ، و الذي أجده دائما مليئا بالزوار من السكان المحليين والمغتربين و اتناول هناك أطباق أصيلة وأسعار الرخيصة.

6 – خلال عطلة نهاية الأسبوع أمارس رياضة ركوب الأمواج في الصباح الباكر على الشاطئ بجوار نادي دبي أوفشور سالين Dubai Offshore Sailing Club  ، ثم أتوجه ميزون ماتيس للحصول عفلى بيتزا تعد الأفضل في المدينة .

7 – بالنسبة لمكاني المفضل هو الرصيف رقم 7 حيث توجد هناك مطاعم وبارات مختلفة موزعة على سبعة طوابق في مبنى واحد ، و لديك الكثير من الخيارات ، وكلها تتميز بإطلالة رائعة على المرسى و هناك أسترخي وأستمتع بأمستي .

8 – عندما أريد الخروج من المدينة و القيام بمغامرة أتوجه إلى الفجيرة ، على الساحل الشمالي لدولة الإمارات العربية المتحدة و اتأمل هناك المناظر الجبلية و استمتع بالجو البارد .

الساحل الشمالي لدولة الإمارات العربية
الساحل الشمالي لدولة الإمارات العربية

9 – بمناسبة عيد ميلادي الـ30 ، قمت بتأجير يخت مع حوض استحمام ساخن على السطح العلوي و ابحرت حول جزر العالم مع جميع أصدقائي على متن القارب.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق