الوجهاتجربنا لكموجهات ترفيهية ومتاحف
أخر الأخبار

كيف نقضي عطلة نهاية الأسبوع في دبي؟

هب زيرو و لاجونا وتر بارك وجهات ترفيهية عائلية في دبي

كيف نقضي عطلة نهاية الأسبوع في دبي؟ – عين دبي – وجهات

هناك سؤال يبحث الجميع له عن إجابة! وهو كيف نقضي عطلة نهاية الأسبوع في دبي؟

فإن كنت ممن يسألون هذا السؤال، فاعتقد أن هذا المقال سيساعدك في إيجاد أنشطة مناسبة لعطل نهاية الأسبوع أو حتى خلال أيام الأسبوع.


توفر إمارة دبي العديد من الوجهات الترفيهية المناسبة للكبار أو الصغار أو الأثنين معاً.

وقد قام فريق عمل موقع عين دبي من زيارة لـــ وجهتين ترفيهيتين تناسب الكبار والصغار في آن واحد وهي هب زيرو ولاجونا وتر بارك.

هب زيرو

تعد هب زيرو أولى المدن الترفيهية المختصصة بألعاب الفيديو ثلاثية الأبعاد مستخدماً نظارات VR في دبي، وتقع هذه المدينة في سيتي ووك التي يعرفها الجميع سواءاً اكنت مقيماً أم زائراً.

هب زيرو لألعاب نظارات VR
هب زيرو

وقبل البدء بالحديث عن تجربتنا هناك، نود التنويه أن رسم دخول المدينة مقبول جداً.

رسم الحدبقة يمكنك من اللعب بـكافة الألعاب في الحديقة:

  • 165 درهماً للشخص الواحد من الكبار
  • 99 درهماً للشخص الواحد من الصغار

أما وإن كنت هواة بعض الألعاب ولا ترغب بتجربة كل الألعاب، فلا تقلق ! فقد وفرت هب زيرو آليه جديدة تمكن الزائر من اختيار اللعبة التي يرغب بلعبها ودفع رسومها دون الإضطرار لشراء تذكرة الدخول التي تضم كل الألعاب.

وعن تجربتنا، فقد قام فريق العمل بتجربة كل الألعاب في الحديقة، وسنذكر لكم أكثر الألعاب التي أحبها الجميع! وسأبدأ بـــ:

  • دراجون إيج Dragon age

وهي عبارة عن لعبة ثلاثية الأبعاد تأخذك في حرب بين الممالك للحفاظ على العرش من خلال كراسي قابلة للدوران والالتفاف بين الممرات الضيقة والتشقلب بين الجبال. (ينصح بها).

  • دبل إيجنت Double agent

وهي عبارة عن غرفة ليزرية ويجب على اللاعب تخطي خطوط الليزر زحفاً أو بحركات حذرة للوصول إلى باب الخروج. (ينصح بها).

يحدث الآن  ولي عهد إمارة دبي يدعوكم للمشاركة في تحدي دبي للياقة 2019
هب زيرو لألعاب نظارات VR
هب زيرو
  • ليزر تاغ

وهي عبارة عن صالة كبيرة تضم الكثير من الزوايا التي تمكن من الاختباء لايجاد خصمك وتصويب الليزر عليه لتجميده عن اللعب والتي من الممكن لعبها على شكل فرق. (ينصح بها).

  • ألعاب VR

وهي مناطق لــ اللعب بنظارات VR  تدخل من خلالها في عالم افتراضي وتحاول قتل الزومبي الذين يحاولون الوصول إليك. (ينصح بها).

هب زيرو لالعاب نظارات VR
هب زيرو

كما توفر الحديقة الكثير والكثير من الألعاب من محبي ألعاب السيارات والألعاب الرياضية وألعاب اللياقة البدنية وألعاب التصويب … وووو غيرها الكثير.

هب زيرو لألعاب نظارات VR
هب زيرو

لم نشعر بالوقت هناك، حيث استغرقت المدة الزمنية لإنهاء كل الألعاب حوالي 3 ساعات، ومن ثم بدأنا بإعادة بعض الألعاب لروعة مهاراتها والتي يمكن أن تتعلم منها شيئاً لحياتك الطبيعية كالصبر والتفيكر.

View this post on Instagram

مش متأكد إذا الاغلبية منكم بعرف إلعاب فيديو الواقع الافتراضي بـنظارات(VR) أو جربت ألعاب فيديو ثلاثية الأبعاد 🧐 المهم والأهم هب زيرو هو مكانك لتجرب كل هاي الألعاب 🤗 وبقدر احكي انه الحديقة ممتعة ومسلية كثير خصوصا انه في تحديات كثير ممكن تنافس فيها اصحابك مثل لعبة دبل ايجنت او تحاول تدافع عن فريقيك في لعبة ليزر تاغ أو تحارب الزومبي اللي انا ما قدرت اكمل اللعبة لاني خفت 🤣 افكار الألعاب حلوة وبعيدة عن الألعاب الاعتيادية 😍 وآخر شي بدي احكيه انه بإمكانك تدفع رسم دخول ١٦٥ درهم وتلعب كل الألعاب بدون حدود او تختار اللعبة اللي حابب تلعبها وتدفع رسم دخولها فقط 🤩 يعني ولا احلى من هيك ♥️ شو عم تستنى 🤔 . . . @hubzerodxb 🤐 . . . #hubzero #citywalk #dubai #mohdontour #hubzerodxb #citywalkdubai

A post shared by Mohammad Alkhateeb محمد الخطيب (@its_mohd_khateeb) on

لاجونا وتر بارك

إن أكثر من نعشقه بهذه الحديقة المائية هي المسافات المتقاربة بين الألعاب، وتقع هذه الحديقة في لامير المنطقة السياحية الغنية عن التعريف.

يحدث الآن  دبي تطلق مركز الشرطة الذكي العائم الأول من نوعه في العالم
مدينة لاجونا المائية
لاجونا وتر بارك

وتعد هذه الوجهة هي وجهة عائلية ومناسبة لكافة الأعمار، وتوفر الحديقة المنزلاقات المائية بكافة أنواعها، وأما عن السعر فهو 145 درهماً للمقيم و 165 درهما لغير المقيم وهذا سعر مقبول جداً مقارنة بمدن الألعاب المائية الأخرى في دبي.

لاجونا وتر بارك
لاجونا وتر بارك

وعن تجربتنا، حيث قمنا بتجربة كل الألعاب وبدأنا بالنهر الذي تمر من خلاله من تحت رشاشات مائية تجعل منه أمراً ممتعاً، ومن ثم اتجهنا نحو المنزلاقات المائية.

مدينة لاجونا المائية
لاجونا وتر بارك

وقد قام بعضا منا بتجربة المنزلاقات التي لا تحتاج إلى العجل المطاطي وبعض اختار الألعاب التي تحتاج الى العجل المطاي، لا استطيع وصف أصواتنا وصرختنا خلال تجربة هذا الألعاب، فعلا روعة.

مدينة لاجونا المائية
لاجونا وتر بارك

في حين وجد الصغار منا أماكن لهم بـــ اللعب في مدينة مخصصة للأطفال ومنزلاقات تناسب اعمارهم، ومن ثم اتجهنا الى بركة السباحة هناك للاستماع بها، والتي توفر مطعماً مائيا يقدم الفواكة المثلجة والعصائر بكافة أنواعها.

مدينة لاجونا المائية
لاجونا وتر بارك

لذلك ننصحك بزيارة الحديقة والاستماع بها في هذا الصيف الحار، وللمزيد من الوجهات تابعوا صفحتنا عالانستغرام.

View this post on Instagram

هاي المرة الثانية اللي بجرب فيها لاجونا وتر بارك 😇 ورأي ما تغير بالحديقة 💯 بحب كثير قرب الألعاب من بعض وكمان تنوع الألعاب فيها لتكون مناسبة لـ الكبار والصغار👌جد كان يوم مسلي جدا 🤩 صح نسيت احكى عن الأسعار 🤐 فالسعر للمقيم١٤٥ درهم و١٦٥ درهم لغير المقيم يعني كمان السعر مقبول جدا 😊 . . . @lagunawaterpark . . . . #ضحك #كميرا #مضحك #نكت #الدمام #الرياض #الخبر #الشرقيه #الظهران #القصيم #الاحساء #المنطقة_الشرقية #القطيف #جدة #السعودية #السعوديه #الامارات #دبي #بنات #ازياء #الكويت #البحرين #عمان

A post shared by Mohammad Alkhateeb محمد الخطيب (@its_mohd_khateeb) on

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق