الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

لأول مرة في دبي معرض الكتب بيج باد وولف

تخفيضات تتراوح من 50% ولغاية 80%

عين دبي – فعاليات

ينطلق معرض الكتب بيج باد وولف للمرة الأولى في دبي، مع تخفيضات تتراوح من 50% ولغاية 80%.تستضيف دبي للمرة الأولى معرض الكتب بيج باد وولف، والذي سيضم تخفيضات تتراوح من 50- 80% على أكثر من 3 مليون كتاب جديد، خلال المعرض المستمر على مدى 11 يوماً متتالياً على مدار 24 ساعة.

لأول مرة في دبي معرض الكتب بيج باد وولف
لأول مرة في دبي معرض الكتب بيج باد وولف

هذا وستنعقد النسخة الأولى من المعرض في دبي ضمن مدينة دبي للاستوديوهات في صالات استديوهات التسجيل رقم 2 و3، وذلك من 18-28 أكتوبر 2018، حيث يقدّم المعرض ما يزيد عن 3 مليون كتاب جديد باللغة الإنجليزية مع حسومات تساعد المشترين على شراء الكتب بأسعار أقلّ بـ 50-80% من أفضل الأسعار المتوفرة في متاجر الكتب العادية.
كما ستحظى شخصياتٌ محددة بفرصة حضور العرض الأولي والتعريفي بالمعرض المستمر لـ 11 يوماً متتالياً على مدار 24 ساعة، وذلك في تمام الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءاً في يوم 17 أكتوبر الذي يسبق الافتتاح بيوم واحد.
وستقدم صفحات بيج باد وولف على مواقع التواصل الاجتماعي مسابقات خاصة للفوز بآلاف بطاقات كبار الشخصيات التي تخول الفائزين حضور العرض الحصري قبل الافتتاح.
وسيقدم معرض كتب بيج باد وولف كتباً تلبّي جميع التطلعات وتغطي كافة ميادين الحياة، من الروايات وكتب الأعمال المؤثرة الأكثر مبيعاً إلى كتب الفن والتصميم وكتب الطبخ، وتشكيلة واسعة من الأعمال المفضلة لدى اليافعين والشباب.
وللأهالي حصتهم في هذه المنصة المتنوعة، مع باقة من كتب الأطفال المتوفرة بأسعارٍ مغرية، والتي تشمل القصص وكتب النشاطات والكتب المصوّرة وكتب التلوين وكتب الواقع المعزز.


تجدر الإشارة إلى أنّ معرض كتب بيج باد وولف، يشتهر بأنه يقدم الحسومات الأكبر على مستوى العالم، وهو متخصص بتوفير أوسع تشكيلة متنوعة من الكتب بأرخص الأسعار الممكنة. ويضمّ كتباً جديدة الإصدار بحسوماتٍ مغرية تتراوح من 50-80% على مدار الساعة خلال أيام المعرض، ويكمن هدفه الرئيسي في تشجيع الناس من جميع الأعمار على اكتشاف متعة القراءة عبر الحصول على الكتب بسهولة وبأسعار مناسبة.

يحدث الآن  عروض فنادق ومنتجعات مجموعة جميرا خلال عيد الأضحى 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى