الفعاليات

لا تدع مسرحية إبن غروفالو تفوتك

عين دبي – مسرحيات

تستضيف إمارة دبي طوال السنة الكثير من المهرجانات والمعارض والفعاليات الرياضية والمسرحيات، وفي هذا الشهر تستقطب الإمارة عرض إبن غروفالو gruffalos child عقب النجاح الكبير الذي حققه في العام الماضي. 

وسيقام العرض على مدار يوم واحد في مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون، وتبلغ مدة العرض الإجمالية 50 دقيقة وهو يناسب الأطفال من عمر ثلاث سنوات فما فوق.

تروي مسرحية ذا جرافالو  The Gruffalo’s Child كتاب الصور ذا جرافالو للكاتبين جوليا دونالدسون وأكسل شفلير، حيث تحكي عن قصة مغامرات ابنة جرافالو في الغابة الكبيرة التي تبحث على بيج باد ماوس، باعتباره الشيء الوحيد الذي يخاف منه والدها.

يدرّس كتاب The Gruffalo حالياً في العديد من مدارس الإمارات، وهو كتاب من النمط الكلاسيكي الحديث، وقد فاز بجائزة “كتاب الأطفال الأفضل هذا العام” لعام 2005 بعد أن حقّق نسبة مبيعات ممتازة في متاجر WHSmith.

يحدث الآن  حفل عازف البيانو الألماني فابيان مولر في دبي

يقع مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون داخل مول الإمارات، ويستضيف طوال السنة عروضًا مسرحية ومعارض فنية وورش عملو فعاليات في مجالات الرسم، والفنون الرقمية، والأفلام التجريبية، وأعمال الفيديو، والتصميمات الصوتية، وفنون النحت، والتصميم الجرافيكي. كما يستضيف “مسرح سنتربوينت” الذي يضم 500 مقعد عروضًا احترافية وعروضًا للهواة، وغيرها الكثير.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق