الوجهات

لا تفوتوا تجربة الطعام الفريدة ثلاثية الأبعاد LMNTS في النادي التجاري العالمي

عين دبي – وجهات

يقدم النادي التجاري العالمي بالطابق الـ 33 ببرج الشيخ راشد الشهير تجربة طعام ثلاثية الأبعاد تدعى LMNTS .


طبعا خلال التجربة سيتم تقديم مجموعة من أطباق الطعام باحترافية بالغة تمثّل العناصر الاساسية للطبيعة و التي تشكّل كوكبنا، وهي الفراغ والهواء والنار والماء والتراب، والتي يتم تحضيرها بواسطة طهاة النادي التجاري العالمي المحترفين.

لا تفوتوا تجربة الطعام الفريدة ثلاثية الأبعاد LMNTS في النادي التجاري العالمي
النادي التجاري العالمي , االطابق الـ 33 ببرج الشيخ راشد

وبالإضافة الى قائمة الطعام الفريدة من نوعها سيقدم النادي لضيوفه مجموعة من مشروبات العنب أو المشروبات غير الكحولية مع هذه التجربة الفريدة ليتم تحفيز جميع حواسهم في نفس الوقت.

يمكنكم الإستمتاع بتجربة LMNTS في النادي التجاري العالمي، مع إطلالة بانورامية مفتوحة 360 درجة على المدينة من الطابق 33 في برج الشيخ راشد , خلال الساعة 6:30 مساءً والساعة 8:30 مساءً، ويبلغ سعر التجربة التي تتضمن قائمة طعام كاملة مع المشروبات 525 درهم، بينما تبلغ التكلفة مع المشروبات الخفيفة 375 درهم.

يحدث الآن  نفاد كمية تذاكر باقات كبار الشخصيات للموسم الجديد من القرية العالمية

تُقبل الحجوزات المسبقة قبل 48 ساعة، من خلال البريد الإلكتروني [email protected]

يقع مركز دبي التجاري العالمي في مدينة دبي بالتحديد في شارع الشيخ زايد، وجزء من توسعة برج الشيخ راشد واصبح حاليا العامود التي ترتكز عليه الأعمال التجارية في دبي ويهدف الى جعل مدينة دبي أحد أهم وأكبر الدول عالمياً استقطاباً للمؤتمرات والفعاليات والمعارض، وجعل مدينة دبي الوجهة الأولى لأصحاب الأعمال ورؤوس الأموال والمستثمرين مع توفير الخدمات والتسهيلات اللازمة لهم لخلق أكبر نسبة وظائف، وتقديم الحلول المقترحة لبيئة حيوية تواكب التطور.

يحدث الآن  دبي تستعد لإستضافة مونوبولي اللعبة اللوحية الأكثر رواجاً في العالم

يعمل المركز على توفير القاعات اللازمة لإقامة المعارض والاجتماعات والندوات على مستوىً عالٍ من الرقي، وفي ظلّ أجواء ملائمة وخاصة، وذلك بسبب التنوع في القاعات التي توجد في المركز، فمنها شديدة الخصوصية، ومنها واسعة المساحة، ومنها مناسبة للاحتفالات والمهرجانات.

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق