حتا

لا تفوتوا تجربة نزهة الملكة البريطانية في فندق جيه إيه حصن حتّا

تجربة مستوحات من تقاليد الملكة فيكتوريا

عين حتّا – فنادق

يُقدم فندق جيه إيه حصن حتّا تجربة نزهة الملكة البريطانية و المستوحات من تقاليد الملكة فيكتوريا والتي حكمت المملكة المتحدة وأيرلندا في القرن التاسع عشر نحو 64 عامًا .

خلال هذه التجربة سيستمتع الضيوف بسلة من المأكولات البريطانية الشهية المثالية و تتضمن كل من أنواع الكيك والمخبوزات، وسندويتش الجبن مع النعناع والخيار، وسندويتش الدجاج مع المايونيز، ولفافة محشية بالسجق، وبيض سكوتش، وسلمون ويلينغتون وسبونج كيك فيكتوريا وحلوى إيتون ميس.

طبعا يمكن للضيوف تناول أطباق السلة في النزهات الملكية بينما يتمتعون بالمناظر الرائعة للجبال والطبيعة .

لا تفوتوا تجربة نزهة الملكة البريطانية في فندق جيه إيه حصن حتّا
فندق جيه إيه حصن حتّا , حتا

تشتهر الملكة فيكتوريا بحبها للنزهات وتناول الطعام في الهواء الطلق حتى سُمّيت الكثير من الأماكن حول العالم و التي تمارس فيها هذه العادة بإسمها بما في ذلك “ليديز فيو” في أيرلندا، و”ذا كوينز فيو” في اسكتلندا، و”الحدائق النباتية الملكية” في ملبورن نسبة إليها.

يقع فندق جيه إيه حصن حتّا JA Hatta Fort Hotel على بعد ساعة واحدة من وسط مدينة دبي و يضم 52 شاليه وغرفة ديلوكس ومسبحين في الهواء الطلق قابلين للتحكم بالحرارة، ومطعم “جيما”، وتراس “سنسيت”.

ويقدم هذا الفندق الرائع مجموعة واسعة من أنشطة المغامرات الخارجية بدءًا من ركوب قوارب الكاياك والدراجات الهوائية، والمسار الانزلاقي، والتسلق، والميني غولف، والرماية بالسهم والرماية. كما تتوفر أنشطة داخلية في مركز الترفيه بما في ذلك البلاي ستيشن والبلياردو وطاولة كر القدم وتنس الطاولة.

دليل تجربة نزهة الملكة البريطانية في فندق جيه إيه حصن حتّا JA Hatta Fort Hotel

العرض: سلة من المأكولات البريطانية الشهية المثالية

السعر: 299 درهم إماراتي لسلة النزهات الواحدة لشخصين

المكان : حتّا، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • منتجع حتا (4)
الوسوم