الافضل في المدينة

لا تفوتوا حضور حفل الزفاف الأعظم على مستوى الإمارات العربية المتحدة

حفل زفافٍ أسطوري ينضح بالفخامة والبذخ والأناقة

عين دبي – وجهات

يستعد فندق ’فايڤ نخلة الجميرة دبي‘ إحياء حفل زفافٍ أسطوري ينضح بالفخامة والبذخ والأناقة، وذلك في يوم الجمعة بتاريخ 16 فبراير، ليكون حفل الزفاف الأعظم على مستوى الإمارات العربية المتحدة لهذا العام. ويتعاون الفندق، الذي يحظى بموقعٍ استثنائي في نخلة جميرا الغنية عن التعريف، مع نخبةٍ من أبرز الشركاء الذين سيوحدون جهودهم سويةً لتحويل المنتجع إلى مكانٍ مثالي لإحياء حفلات الزفاف.

حيث ستتباهى الوجهة الفندقية الراقية بباقة خدماتها المتكاملة لتنظيم حفلات الزفاف، وتتسنى الفرصة أمام الأزواج المستقبليين ومصممي وموردي خدمات حفلات الزفاف للاطلاع على المواقع الرائعة ضمن المنتجع والإطلالات التي تحبس الأنفاس، فضلاً عن خيارات الطعام الوفيرة والشهية.

كما ستتحول أحلام محبي المناسبات الفريدة والفاخرة إلى حقيقة، مع حفلٍ زفافٍ لا ينسى على تراس ’ذا بينتهاوس‘ الساحر، الذي يقع على سطح الطابق السادس عشر من الفندق، ويوفر إطلالاتٍ آسرة على ناطحات سحاب مرسى دبي من جهة، وعلى مياه نخلة جميرا المتلألئة من جهة أخرى.

سيتمّ استقبال الضيوف في بداية الحفل بالكثير من الحفاوة مع مجموعة من المشروبات والموكتيلات اللذيذة في رحاب الردهة الأنيقة، بينما يتمكنوا من أخذ أماكنهم المناسبة استعداداً لبدء الحفل. وعقب انتهاء مراسم الزواج، سيستمتع الضيوف بوجبة طعام مختارة بعناية من أفخر أطباق ’فايڤ نخلة الجميرة دبي‘، فيما يتبادلون أطراف الحديث مع باقي ضيوف الحفل وذلك في قاعة المناسبات الساحرة ’فيستا‘.

يحدث الآن  دبي تستضيف العرض الإيمائي ترابل إن ذا ويلوز

كما ويمكن للعروس المستقبلية تصوّر حفل الزفاف المثالي الذي تحلم به في قاعة ’فيستا‘، التي تقع في الطابق الرابع عشر وتحظى بإطلالةٍ مذهلة على مرسى دبي، حيث ستتمكن من الاطلاع على تصاميم أنيقة لفساتين الزفاف، والتخطيط لتصفيفة الشعر المثالية لها سواء الكلاسيكية أو العصرية أو المبتكرة، من خلال ركن خاصّ يتيح لها الاستفسار عن كل ما يخص المكياج وتصفيفات الشعر الخاصة باليوم الموعود. في حين يمكن للضيوف الاسترخاء والاحتفال على أنغام الفرقة الموسيقية، والاستمتاع بالرقص والمذاق الاستثنائي للمقبلات الشهية المقدمة من أحد المطاعم العالمية في فندق ’فايڤ نخلة الجميرة دبي‘.

يحدث الآن  مطعم كنزا يقدم بوفيه عشاء ليلة عيد الميلاد 2019

وهكذا يحرص الفندق الفاخر على إبهار جميع الراغبين بإحياء حفلٍ زفافٍ متميز وتجاوز توقعاهم بأسلوبٍ يضمن تحويل أحلامهم إلى حقيقة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق