الشارقةالفجيرة

لعبة جسر المفاجآت في سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر الفجيرة

حتى 15 فبراير 2019

عين الشارقة – مولات

هل ترغب بالتحليق في سماء دبي ومشاهدة معالمها وأنت في الشارقة أو الفجيرة ؟! يبدو ذلك ممكناً من خلال  لعبة الواقع الافتراضي جسر المفاجآت.يستضيف كل من سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر الفجيرة خلال الفترة ما بين 15 يناير حتى 15 فبراير 2019، تجربة واقع افتراضي هي  جسر المفاجآت التفاعلي.

لعبة جسر المفاجآت في سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر الفجيرة
لعبة جسر المفاجآت في سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر الفجيرة
الفعالية التاريخ المكان
جسر المفاجآت التفاعلي من 15 يناير ولغاية 15 فبراير 2019 سيتي سنتر الشارقة

سيتي سنتر الفجيرة

وعن لعبة جسر المفاجآت، فقد تم تثبيت جسر معلق من الخشب والحبال على ارتفاع منخفض في كل من سيتي سنتر الشارقة وردهة الطعام في سيتي سنتر الفجيرة، حيث تقوم فكرة اللعبة على قبول المتسوقين لهذا التحدي وعبور الجسر بارتداء نظارة الواقع الافتراضي التي ستحلق بهم في سماء دبي في تجربة تحاكي الحياة الواقعية.
وأثناء اللعبة يحاول المتسابقون التقاط أكبر عدد من شعارات المتاجر المشاركة باستخدام جهاز تحكم باليد ، وتتساقط تلك الشعارات تباعاً في فقاعات هواء من السماء.
وعندما يجمع المتسابق 50 شعاراً خلال 90 ثانية يفوز سيفوز بجوائز فورية مقدّمة من المتاجر المشاركة.
هذا وقد تم تصميم سماعة جسر المفاجآت للاستفادة من تقنية مقياس الغرفة لتحويل الغرفة إلى فضاء ثلاثي الأبعاد عبر المستشعرات ، حيث يتيح العالم الافتراضي للمستخدم التجول بشكل طبيعي اعتمادا على أجهزة تعقب الحركة المحمولة باليد.


كيفية المشاركة الجوائز الفورية السحب الأسبوعي
عند إنفاق 200 درهم إماراتي لدى أي من متاجر المركزين عندما يجمع المتسابق 50 شعاراً خلال 90 ثانية يفوز سيفوز بجوائز فورية مقدّمة من المتاجر المشاركة الدخول في السحب للفوز أسبوعياً ببطاقات هديتي بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي
يحدث الآن  شواطئ مدينة خورفكان تحتضن مكتبة الشارقة الشاطئية في مرحلتها الرابعة

الحدث: جسر المفاجآت التفاعلي
المكان: سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر الفجيرة
التاريخ: 15 يناير ولغاية 15 فبراير 2019

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق