الوجهاتسينما

لعبة فورتنايت في نوفو سينماز !!

لعبة فيديو لأول مرة على الشاشة الكبيرة

عين دبي – سينما

عندما يقول أحدهم أنا ذاهب إلى السينما، نعي تماماَ أنه سيشاهد فيلماً جديداً، لكن ربما هذا الحال قد اختلف مع تجربة نوفو سينماز الجديدة !استضافت نوفو سينماز، تجربة جديدة في عالم دور السينما، وذلك بتقديم لعبة فيديو لأول مرة على الشاشة الكبيرة.

لعبة فورتنايت في نوفو سينماز
لعبة فورتنايت في نوفو سينماز

وفي التفاصيل فقد وجهت نوفو سينماز، الدعوة لنجم اليوتيوب سبوكي الذي يشتهر بتقديم عروض لألعاب الفيديو ويتابعه أكثر من 2 مليون مشترك، وذلك لتقديم تجربة مبتكرة في عالم ألعاب الفيديو على الشاشة الكبيرة.
هذا وقد وشهد الحدث الذي أقيم في صالة 7 ستار في السيف مول بمملكة البحرين، حضور اليوتيوبر سبوكي الذي استقل بصالة السينما التي تتضمن 44 مقعداً لنفسه، حيث خاض معركة في لعبة فورتنايت.
وقد ساعد في منح هذه التجربة جوها الخاص ، النظام الصوتي بتقنية دولبي أتموس ، الذي يضمن صوتاً محيطياً من كل الاتجاهات.
الحدث: لعبة فيديو على الشاشة الكبيرة.
الوجهة: نوفو سينماز
المشارك: نجم اليوتيوب سبوكي
المكان: صالة 7 ستار في السيف مول بمملكة البحرين.
تجدر الإشارة إلى أنّ نوفو سينماز ، تعتبر أكبر سلسلة دور عرض سينمائية في الشرق الأوسط، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، وتتواجد صالاتها في كلٍ من توجد دور العرض السينمائية في البحرين ودبي وأبوظبي والشارقة وإمارة رأس الخيمة.


وفي نهاية هذا المقال، ما رأيكم بهذه التجربة الجديدة التي استضافتها نوفو سينماز !؟ هل تفضلون أن تتطور هذه التجربة لتصبح شيئاً أساسياً من تجارب السينما ؟!
أم أنكم تفضلون السينما التقليدية مثل مشاهدة الفيلم المفضل والتمتع بالبوب كورن ؟!
نود تذكيركم أنه لو أحببتم معرفة أحدث وأجدد الأفلام السينمائية المعروضة في دبي، فيمكنكم زيارة قسم سينما ، وذلك عبر الضغط هنا.

يحدث الآن  ستاربكس تطلق نكهتين جديدتين لمشروب تشيزكيك فرابتشينو
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اجدد الافلام (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى