دبي الذكية

لمحة عن تطبيق تنرإت tnerit

سوق تأجير واستئجار عبر الإنترنت في دبي

عين دبي – دبي الذكية

يتيح التطبيق الجديد تنرإت tnerit لمستخدميه في دبي، إمكانية التأجير والإستئجار لباقة واسعة ومتنوعة من السلع والأدوات، إضافة إلى كسب المال وتوفيره في نفس الوقت.يعتبر تطبيق تنرإت tnerit، سوق تأجير واستئجار عبر الإنترنت تم إطلاقه ليوفر للمقيمين في دبي إمكانية تأجير واستئجار تشكيلة واسعة ومتنوعة من السلع والأدوات.


لمحة عن تطبيق تنرإت tnerit
لمحة عن تطبيق تنرإت tnerit

هذا وتشمل الفئات المتاحة حاليا على التطبيق: الإلكترونيات، المنزل والحديقة، العطلة والسفر، الألعاب والهوايات والحفلات، الرياضة واللياقة، الملابس، الآلات الموسيقية، الكتب، الأدوات والمستلزمات.
يهدف تطبيق تنرإت الجديد، إلى خلق أسلوب تبادل تكنولوجي جديد فريد من نوعه بين سكان دبي، كما يعمل تطبيق تنرإت على دعم الاستدامة وتعزيز الممارسات الأكثر صداقة للبيئة من خلال تبادل السلع والأدوات المرغوبة، إضافةً إلى ذلك سيسهل تنرإت عملية الاستثمار بأسلوب مرن وسريع وعملية تأسيس الأعمال لدى المستخدمين، وذلك بتوفير فرصة جديدة لإطلاق المشاريع التجارية.
تجدر الإشارة أنّ تطبيق تنرإت متوفر حالياً للمستخدمين في دبي فقط، ويمكن الحصول عليه من متجر أب ستور ومتجر جوجل بلاي. وتعتزم الشركة توفيرالتطبيق للمستخدمين في أبوظبي والشارقة في عام 2019.

يحدث الآن  منتجع وسبا نيكي بيتش دبي يعلن عن عرضه الجديد الحياة الوردية
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى