خليك عالموضة

لوتاه للعطور يكشف عن بخور شرقي عابر للعصور

لوتاه إنسينس مهرجان دبي للتسوق 2018 الحصري

عين دبي – ستايل

أطلقت لوتاه للعطور بخورها الجديد “لوتاه إنسينس مهرجان دبي للتسوق 2018 الحصري” بقاعدته العطرية الخشبية، وعمقه وثرائه، وشذاه الدافىء، وذلك بالتزامن مع بدء فعاليات دورة العام 2018 من مهرجان دبي للتسوق، والممتدة حتى 27 يناير 2018.

ويتميز البخور الجديد “لوتاه إنسينس مهرجان دبي للتسوق 2018 الحصري” الفريد من نوعه بأريج عطري علوي دافئ وخشبي، تغنيه التوليفة المتناغمة بين شذى العنبر الشجري والأريج الزهري الأوسط، والأريج القاعدي الحلو، بما يجعله بخوراً متناغماً آسراً للعبق الشرقي، مع لمسة إبداع عطرية فرنسية.

يحدث الآن  فيرمونت النخلة دبي تحتضن العرض الفني سندريلا

وتنتج هذه التوليفة العذبة من الشذى الثلاثي المتناغم، أريجاً ممزوجاً بمشاعر المرح والأحاسيس والأفكار الهادئة، ليشعر من يستنشق بخور “لوتاه إنسينس مهرجان دبي للتسوق 2018 الحصري” على الفور بالتحرر والاسترخاء وسط أجواء ساحرة.

ويتوفر البخور الجديد في كافة فروع لوتاه في إمارة دبي – مول الإمارات، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر مردف، دبي فستيفال سيتي مول، الاتحاد مول، محلات السلام في مركز وافي ومركز جميرا بسعر 350 درهم.

وتمتد خبرة شركة “لوتاه للعطور” في ابتكار العطور الفاخرة والمميزة منذ خمسينات القرن الماضي، والمستوحاة من سحر الشرق والغرب. فعطور لوتاه تأسر القلوب وتسحر الحواس وشهرتها تخطت حدود دولة الإمارات.

يحدث الآن  عروض مقهى بلجيان بير إحتفالاً بليلة رأس السنة 2020

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بخور lootah (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق