أبوظبي

ليالي العشاء من ذا تيراس بفندق سانت ريجيس أبوظبي

طيلة أيام الأسبوع

عين أبوظبي – مطاعم

أعلن ذا تيراس بفندق سانت ريجيس أبوظبي، عن إطلاق عدد من عروض العشاء طيلة أيام الأسبوع.أطلق فندق سانت ريجيس أبوظبي، خمسة ليالي ذات أفكار مميزة في مطعمه ذا تيراس المطل على الكورنيش، حيث يمكن للعائلات تناول مجموعة من الأطباق وقضاء وقت مميز برفقة بعضهم البعض.

ذا تيراس بفندق سانت ريجيس أبوظبي
ذا تيراس بفندق سانت ريجيس أبوظبي

وتستمر هذه العروض من الأحد إلى الخميس، وتتضمن مجموعة واسعة من الأطباق الشهيرة في مختلف أنحاء العالم.


ذا تيراس بفندق سانت ريجيس أبوظبي
ذا تيراس بفندق سانت ريجيس أبوظبي

الأحد: يوم الشواء التقليدي

ذا تيراس بفندق سانت ريجيس أبوظبي
ذا تيراس بفندق سانت ريجيس أبوظبي

خصص مطعم ذا تيراس على الكورنيش يوم الأحد، لاستقبال العائلات والأصدقاء في أمسية عشاء ، تتضمن لحوم الغنم والبقر والدجاج والديك الرومي المشوية، بالإضافة إلى طبق لحم البقر واغيو، ويوركشير بودينغ، وتوم هوك ستيك، والسمان المحشو، والنقانق، والبطاطا والخضروات المدخنة المقدمة إلى جانب اليخنات بيتية الصنع.
بسعر 245 درهم إماراتي للشخص الواحد.
الاثنين: يوم اللفائف والمحشوات
ابتداءً من البوريتو المكسيكي، ولفائف الكريب الفرنسية وحتى الكانيلوني الإيطالي وبط بكين المحشو، والسبرينغ رول الفيتنامي، ولفائف الخس الكورية. حيث ستكون أمسية يوم الإثنين مخصصة لللفائف والمحشوات الشهيرة في مختلف أنحاء العالم.
إلى جانب المأكولات البحرية الطازجة، والحشوات النباتية والحشوات المكونة من اللحوم، المعدة على يد طهاة مطعم ذا تيراس على الكورنيش.
بسعر 245 درهم إماراتي للشخص الواحد.
الثلاثاء: يوم المطبخ الريفي، البيرغر والأضلاع
الأطايب الريفية العالمية، كالسمك مع رقائق البطاطس المقرمشة، البيرغر المشوي، الكوريفيرست الألماني، والنغتس والسكامبيني ، والساتي الإندونيسي.
بسعر 245 درهم إماراتي للشخص الواحد
الأربعاء: يوم الكباب والكاري العالمي
تناول الكباب، واليخنات وأطباق الكاري الشهيرة في مختلف أنحاء العالم، والمأكولات الآسيوية المنعشة كالرادانغ الماليزي، والكاري الأخضر التايلندي، والدجاج الهندي بالزبدة، المقدمة إلى جانب تشكيلة من اليخنات العالمية كيخنة الموتون البريطانية، ويخنة الغولاش الألمانية، ويخنة لحم العجل الأمريكية.
بسعر 245 درهم إماراتي للشخص الواحد
الخميس: يوم المأكولات البحرية
تشكيلة من الأطعمة البحرية ، التي تتضمن الأسماك المطهوة بلمسة عربية باستخدام مختلف أساليب الطهي العالمية، ومن أبرزها طبق سيفيتشي ، والمحار، وكركند لاكسا، ومحار كلباتريك، وسمك السلمون، ومجموعة من السوشي والساشيمي الطازجة.
بسعر 260 درهم إماراتي للشخص الواحد
يذكر أنّ العروض تتوفر من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً.
للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 026944553

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق