المطاعم والمقاهيمطاعم شرقية

ليالي المائدة الأناضولية من مطعم رؤيا دبي

خلال أيام الأربعاء

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم رؤيا دبي، عن إطلاق عرضه الجديد ليالي المائدة الأناضولية.أطلق مطعم رؤيا دبي، الواقع في فندق جروفينور هاوس في دبي مارينا، عرض ليالي المائدة الأناضولية، وذلك خلال أيام الأربعاء.

مطعم رؤيا دبي
مطعم رؤيا دبي

هذا ويوفر مطعم رؤيا دبي، لضيوفه فرصةً لتذوق النكهات الفريدة التي تزخر بها تشكيلة من أطباق المطبخ الأناضولي، حيث تستهلّ الوجهة عرضها مع باقة واسعة من المقبلات المختارة.
ومن أبرز مقبلات عرض ليالي المائدة الأناضولية من مطعم رؤيا دبي، الكاليماري المقرمش والمغطى بفتات الخبز التركي التقليدي مع صلصة حيدري بالافوكادو و تتبيلة الفلفل الأحمر الحار، وطبق إيسلي باتليجان المكون من بيوريه الباذنجان مع الجوز و شرائح الباذنجان المقلية المقرمشة، والمحمرة المحضرة من صلصة الطماطم المطهوة مع الفلفل الأحمر والجوز.
كما تضم خيارات المقبلات قطعتين من فطائر الجبنة من مطبخ البحر الأسود والتي تُقدَّم مع البيض المطهو على نارٍ هادئة، أو طبق اللحم بالعجين والمُحضَّر من لحم الضأن المُتبَّل مع الخضروات والأعشاب الحريفة، وفطائر الجوزليمي المحشوة بأوراق السبانخ اليانعة وجبن التولوم.
هذا وتشتمل الأطباق الرئيسة على تشكيلة من الخيارات، مثل كباب أضنة وهو عبارة عن لحم الضأن المفروم الحار المزين بشرائح الطماطم المشوية أو طبق فيليه سمك سي بريم المحضر من صلصة الأعشاب الحارة مع تتبيلة الليمون وسلطة الجزر، ويخنة جوفيك المكونة من الخضروات اليانعة مع صلصة الطماطم والفلفل الأحمر، والمقدمة في إناءٍ فخاري.
وفي ختام التجربة ، تبرز الحلويات حيث يقوم فريق طهاة رؤيا دبي بتحضير الأصناف والنكهات التي ترضي جميع الأذواق، ومنها حلوى كازان ديبي، والمكون من بودينج الحليب والسكر المكرمل مع الجوز المحمص والتوت الأرجواني والدبس، و فيرين سوتلاك وهو بودينج الأرز الأناضولي التقليدي مع توت العليق، إلى جانب الريفاني بالبرتقال واللوز، وهو كيك بالكراميل مع الآيس كريم بالشمر والبرتقال المسفوع والشمر والأعشاب الطازجة.
عرض ليالي المائدة الأناضولية
اليوم: كل يوم أربعاء
الوقت: من الساعة 6 مساءً وحتى 11 مساءً
السعر: مقابل 229 درهم إماراتي للشخص الواحد، تشمل الطعام مع إحدى خيارات مشروبات المطعم.
للحجز يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97143999123+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق