الوجهات

ليجولاند دبي يحتفل بموسم الربيع بمجموعة من العروض الرائعة

عين دبي – وجهات

إحتفالاً بموسم الربيع يقدم منتزه ليجولاند دبي الواقع في دبي باركس آند ريزورتس، أنشطة مسلية تستمر من 17 إلى 27 أبريل مناسبة للعائلات والأطفال من سنّ الثانية إلى الثانية عشرة .

و أثناء ممارسة الانشطة و الفعاليات المتنوعة سيحصل العائلات والأطفال على الكثير من بيض الشوكولاته.


سارعوا للمشاركة في التحديات من خلال تشكيل فريق مع أقرب أصدقائكم من أجل إتمام خمسة تحديات مسلية وقضاء وقت ممتع مع شخصيات ليجو فريندز أندريا وإيما وميا وأوليفيا وستيفاني.

و من أبرز الانشطة التي تقدمها الوجهة خلال هذا الموسم نذكر صنع سلال خاصة بهم، والبحث عن البيض المصنوع من ليجو في أرجاء المنتزه، إضافة إلى صنع أساور صداقة، والمساهمة في إنشاء حديقة في المدينة المصغّرة تحتوي على بيض ملوّن وأرانب وأزهار، والرقص على أنغام الموسيقى في ورشة رقص الأصدقاء

حفلة شاطئية استوائية في ليجولاند ووتر بارك
ليجولاند دبي , دبي باركس آند ريزورتس

لا تنسوا زيارة المقهى حيث يمكن للأطفال تزيين الكب كيك أو تذوق الفشار بالشوكولاته. كما يمكن للضيوف التمتع بطعم المثلجات والإضافات المزوّدة بها من فدج الموز أو الفراولة والسكاكر، أو حتى صنع مخفوق الحليب باستخدام مكوّناتهم المفضلة وإعداده بأنفسهم بواسطة درّاجة مزوّدة بخلاط وُضعت في المنتزه.

يحدث الآن  مطعم Zoya by Maui الهندي يستعد لإفتتاح ابوابه في دبي
ليجولاند دبي , دبي باركس آند ريزورتس

كما تقدم الوجهة مجموعة من الليجو الخاصة بموسم الربيع و التي يمكن الحصول عليها مقابل اسعار رمزية وتشمل صيصان مقابل 59 درهم، أو الأرنب المصنوع من ليجو والذي يمكن تركيبه بأنفسهم مقابل 95 درهم.

 تجدر الإشارة إلى أنّ كلّ ضيف يزور المنتزه خلال هذه الفترة سيحصل على مكعّب حصري من ليجو خاصاً بهذه الاحتفالات يضيفه إلى مجموعته.

يذكر أنه يمكن الاطلاع على جديد عروض الوجهات في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة،  من خلال زيارة القسم المخصص للوجهات ، وذلك عبر الضغط هنا.

يحدث الآن  إنها آخر فرصة للمشاركة في النسخة الثامنة من جائزة لكزس للتصميم للعام 2020
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق