الوجهاتسبا وصالونات تجميل

ليلة السيدات من اليكسير سبا في هيلتون دبي الحبتور سيتي

اليكسير سبا هو الاسم الجديد لمركز هيفينلي سبا

عين دبي – سبا ونوادي صحية

أعلن اليكسير سبا في هيلتون دبي الحبتور سيتي، عن إطلاق ليلة السيدات يوم الثلاثاء 11 سبتمبر 2018.يقدم اليكسير سبا في هيلتون دبي الحبتور سيتي، يوم الثلاثاء 11 سبتمبر 2018، تجارب راحة واسترخاء ضمن ليلة السيدات، وذلك مقابل 150 درهم إماراتي.

اليكسير سبا في هيلتون دبي الحبتور سيتي
اليكسير سبا في هيلتون دبي الحبتور سيتي

يمكن للسيدات، التمتع بتجربة راحة واسترخاء مميزة، واستخدام مرافق السبا من ساونا، وغرفة بخار، وحوض جاكوزي كبير، ودش يعمل بالحساس فضلاً عن المقاعد الجلدية المريحة.
هذا وستحظى السيدات بأمسية تبدأ من الساعة 6:30 بجلسة تأمل، مخصصة لتتركهن في حالة من الهدوء والاسترخاء والتجدد، ليحين وقت جلسة المساج والفيشال والمقدمة من فريق متخصص بالعناية، قبل التمتع بمرافق السبا العديدة وتناول المقبلات الصحية الخفيفة والعصائر المنعشة.
يمتاز السبا بأسقف عالية ويتسم تصميمه بعناصر طبيعية تزين أرجاء المكان كما يكشف عن إطلالات لأفق المدينة وداون تاون دبي وبرج خليفة.
تجدر الإشارة إلى أنّ هيلتون، تعتبر إحدى الشركات العالمية المختصة في عالم الضيافة، مع قرابة 5,400 فندقا تمتلكه أو تؤجره أو تمنح تراخيص تشغيله وأكثر من 880,000 غرفة في 106 دولة، وتضم محفظة هيلتون 14 علامة رائدة عالمياً هي: فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريو -تشكيلة من هيلتون، كانوبي من هيلتون، دبل تري من هيلتون، تابيستري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون من هيلتون، ترو من هيلتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، هيلتون جراند فاكيشنز، كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ هيلتون أونورز لمكافأة العملاء. حيث يحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت لدى الحجز مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة، تتضمن أسعاراً حصرية للأعضاء، واتصالا سريعاً عبر شبكة الواي فاي، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط وحصرياً عن طريق تطبيقات هيلتون أونورز، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي.
التاريخ: الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018
المكان: هيلتون دبي الحبتور سيتي، اليكسير سبا (سابقاً هيفينلي سبا)
الوقت: 6:30 مساءً – 9 مساءً
السعر 150 درهم إماراتي للشخص الواحد
للحجز: 97144373300+


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات الحبتور دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى