أبوظبي

ليلة سوشي سوار من بودا بار بيتش

بودا بار بيتش في منتجع سانت ريجيس السعديات

عين أبوظبي – مطاعم ومقاهي

أعلن بودا بار بيتش، في منتجع سانت ريجيس السعديات، عن إطلاق ليلة سوشي سوار كل يوم ثلاثاء مابين الساعة 8-11 مساءً.يقدم بودا بار بيتش، في منتجع سانت ريجيس السعديات، ليلة سوشي سوار والتي تضم أطباق غير محدودة من السوشي، مع مجموعة مختارة من المشروبات المحلية.

ليلة سوشي سوار من بودا بار بيتش
ليلة سوشي سوار من بودا بار بيتش

هذا وتحفل ليلة سوشي سوار كل يوم ثلاثاء مابين الساعة 8-11 مساءً، بمجموعة مختارة من أطباق المأكولات البحرية الطازجة، وبسعر 300 درهم إماراتي للشخص الواحد.
هذا ويتيح البرانش للأصدقاء وأفراد العائلة، الاستمتاع في ليلة ترفيهية تحفل بالنغمات الموسيقية التي تقدّمها بامبينا منسقة الأغاني لدى المنتجع، جنباً إلى جنب مع المعزوفات التي تؤديها عازفة الفايولين.
يذكر أنّ جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي، وتشمل جميع رسوم الخدمة المطبّقة، الرسوم والضرائب المحلية.
تجدر الإشارة إلى أنّ مفهوم بودا بار بيتش ولد في فرنسا في عام 1996، تحقيقاً لحلم مؤسسه رايموند فيزان، صاحب حانة باريس الأسطورية، والذي افتتح بودا بار باريس في شارع فوبورج سانت أونوريه.، وتجمع هذه الوجهة بين المطعم، البار والصالة، وقد قام باستيحاء الإلهام من الثقافات الغريبة في ريم باسيفيك، إلى جانب اللمسات الغربية المستوحاة من رحلاته العديدة إلى كاليفورنيا، وتتمتع شركة بودا بار، في الوقت الحاضر، والعلامات التجارية الشقيقة لها بتواجد مشترك في أكثر من 25 دولة، مع التخطيط لعمليات إطلاق أخرى. وتجمع محفظة الشركة المتنوّعة بين المطاعم والبارات والصالات والمنتجعات والفنادق بين الأناقة الفرنسية وعناصر التصميم الآسيوية الحديثة بما في ذلك لوحات الألوان الغنية، المفروشات الأنيقة والمنسوجات، كما يتمّ تقديم المأكولات الآسيوية الممزوجة والمأكولات المتوسطية والكوكتيلات المصمّمة من قبل خبراء متخصّصين في علم الأخشاب، وسط أجواء حافلة بالنغمات الانتقائية النابضة بالحياة التي ينسجها منسق الأغاني العالمي.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى