سياحة خارجية

مأكولات الساحل الجنوبي الغربي للهند من مطعم كويلون

في تاج 51 باكنجهام جيت سويتس آند ريزيدنسز بلندن

عين دبي – وجهات خارجية

يقدم مطعم كويلون الهندي، في تاج 51 باكنجهام جيت سويتس آند ريزيدنسز بلندن، مجموعة من مأكولات الساحل الجنوبي الغربي للهند.يوفر مطعم كويلون التابع لمجموعة تاج، مأكولات الساحل الجنوبي الغربي للهند، حيث يقدم الوصفات من جوا وكيرالا، مع الحرص على النكهات المميزة والمحافظة على المكونات الأصلية.

مأكولات الساحل الجنوبي الغربي للهند من مطعم كويلون
مأكولات الساحل الجنوبي الغربي للهند من مطعم كويلون

هذا وتمثل أطباق المطعم، مزيجاً بين العناصر التقليدية واللمسات المعاصرة، يتجلى في أطباق مثل سمك القد الأسود، والكركند بالزبدة والفلفل، والهليون والبازلاء البيضاء.
ويعتبر كويلون من أحد المطاعم القليلة الحائزة على نجمة ميشلان التي تمتلك جرس برلماني، لتستضيف ضيوفها من الأعضاء البرلمانيين في أجواء شبيهة بأجواء اجتماعاتهم الرسمية.
ويتسم المطعم بديكوراته المميزة والتي تنسجم بتناغم مع روح المأكولات التي يقدمها، ولاسيما الأعمال الفنية التي صممها الفنان باريش مايتي خصيصاً للمكان.
كما يشتمل على غرفة ولائم حصرية تستوعب ما يصل إلى 18 ضيفاً، وتأتي ملحقةً بمطبخها وركن مشروباتها الخاص.
يذكر أنّ مطعم كويلون، التابع لمجموعة تاج، والمتخصص في مطبخ الساحل الجنوبي للهند، احتفظ بتصنيف نجمة ميشلان للعام الثاني عشر على التوالي ضمن دليل ميشلان لبريطانيا وإيرلندا 2019 الذي صدر مؤخراً.
تجدر الإشارة إلى أنّ سلسلة فنادق وقصور ومنتجعات سفاري تاج، تأسست في العام 1903، وهي علامة شركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL) المختصة في مجال تقديم تجارب سياحية أصيلة، وتجمع سلسلة فنادق تاج تحت مظلتها مجموعة من أرقى المعالم السياحية وفنادق الأعمال العصرية والمنتجعات الشاطئية الفاخرة والقصور الفندقية الأصيلة، ليمزج كل منها بين كرم الضيافة الهندية والخدمات العالمية رفيعة المستوى والفخامة العصرية، كما تضم محفظة العلامة الفريدة مجموعة فنادق حول العالم بما في ذلك الهند وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط وماليزيا وسريلانكا وجزر المالديف وبوتان ونيبال.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق