الفعالياتالفنادقالمطاعم والمقاهيفنادق خمس نجوممطاعم أمريكيةمطاعم أوروبيةمطاعم اسيويةمطاعم شرقيةمعارض وعروض مسرحيةمقاهيمقاهي شيشة

ماذا تخبئ فنادق الحبتور سيتي لزوار معرض دبي للقوارب !

الحبتور سيتي الوجهة العائلية الأمثل لمعرض دبي للقوارب

عين دبي – فعاليات

ينطلق معرض دبي العالمي للقوارب في موقعه الجديد على قناة دبي المائية بتاريخ 27 فبراير إلى غاية 3 مارس، عارضاً العديد من اليخوت المتنوعة والفخمة على مدار أربعة أيام، ليكون الوجهة المناسبة لكل أفراد العائلة.


سيتمكن زوار معرض دبي للقوارب الوصول بسهولة إلى المعرض عبر محطة الحبتور سيتي المتصلة مباشرة بفندق ويستن دبي الحبتور سيتي هذا بالإضافة إلى الخيارات المتوفرة بوجود 17 مقهى ومطعماً ملبيةً جميع الأذواق.

وليس هذا وفقط بل يضم المعرض العديد من فعاليات إطلاق أجهزة التكنولوجيا الحديثة والأنشطة التفاعلية والعديد من الأنشطة الرياضية المائية، كما يضم أيضاً معرض سيارات السوبر ومعرض الفنون والعروض الموسيقية الحية بالإضافة إلى قرية التسوق.

 معرض دبي للقوارب 2018
معرض دبي للقوارب 2018

وسيتمكن كل من يرغب بزيارة المعرض بسهولة عبر محطة الحبتور سيتي الجديدة والمتصلة بفندق ويستن دبي الحبتور سيتي بدءاً من الساعة 2 بعد الظهر وحتى 11 ليلاً.

يحدث الآن  سيتي ووك ينظم معرض خاص للأزياء والعطور الفاخرة لخريف/شتاء 2019

يعتبر موقع فندق ويستن دبي الحبتور سيتي الحاصل على تصنيف فئة 5 نجوم من المواقع المثالية في دبي وخاصةً بعد افتتاح محطة الحبتور سيتي التي بُنيت خصيصاً لسهولة وصول الزوار إلى المعرض من ممر التاكسي المائي الذي يقابل الفندق مما يجنب المقيمين والزوار الازدحام، كما يمكنهم تناول الغداء في المطعم سيزونال تيستس الذي تضم قائمته أطباقاً متنوعة من المطبخ العالمي، كما أن هناك “كوك هول” لمحبي المقبلات الخفيفة والمشروبات قبل ذهابهم عن طريق التاكسي المائي المجاني والتوجه إلى المعرض.

هذا بالإضافة إلى كل من سانت ريجيس دبي ودبليو دبي – الحبتور سيتي اللذان يقعان على بعد خطوات قليلة من ويستن دبي الحبتور سيتي، يحويان العديد من المطاعم والمقاهي المتنوعة مثل المطاعم والردهات التي توفر الجلسات الغير رسمية.

يحدث الآن  عروض مجموعة إعمار ضمن إحتفالات العد التنازلي لإنطلاق فعاليات إكسبو 2020 دبي

ولمحبي اختتام يومهم بطريقة غير اعتيادية يمكنهم حضور المعرض وتناول وجبة شهية ومن ثم استقلال التاكسي المائي من معرض دبي للقوارب باتجاه الحبتور سيتي ورؤية عرض لا بيرل باي دراغون البصري المائي او الاختيار بين 17 مطعماً ومقهى الذي من بينهم مطعم جي آند دي في سانت ريجيس، وفي فندق دبليو دبي قائمة الطعام المميزة من المطعم الكوري نامو، وألذ الأطباق الإيطالية يمكن الحصول عليه في قلب فندق ويستن من مطعم إل كابو.

إن المرسى الجديد في الحبتور سيتي شكل محطةً دائمة تؤمن وسيلة وصول سهلة ومريحة لمقيمي الحبتور سيتي وزوراه.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فندق الحبتور سيتي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق