أبوظبي

ماذا فعل نجم كرة القدم ريو فرديناند أثناء زيارته لأبوظبي؟

زيارة مفاجئة إلى عالم فيراري أبوظبي

عين أبوظبي – وجهات

اختبر نجم كرة القدم ريو فرديناند، الأجواء الحماسية لعالم فيراري أبوظبي على متن أسرع أفعوانية في العالم.قام نجم كرة القدم الإنجليزي السابق ريو فرديناند، بزيارة مفاجئة إلى عالم فيراري أبوظبي خلال زيارته إلى العاصمة الإماراتية.

ماذا فعل نجم كرة القدم ريو فرديناند أثناء زيارته لأبوظبي؟
ماذا فعل نجم كرة القدم ريو فرديناند أثناء زيارته لأبوظبي؟

وخلال زيارته المدينة الترفيهية الواقعة في قلب جزيرة ياس، اختبر فرديناند شعور الانطلاق بسرعة 240 كم/ ساعة على متن الأفعوانية الأسرع في العالم فورمولا روسّا.
تجدر الإشارة إلى أنّ عالم فيراري أبوظبي، أول مدينة ترفيهية تحمل علامة فيراري، فتحت أبوابها أمام محبي الإثارة والحماس في عام 2010. وتحتفي المدينة الترفيهية بمعاني السرعة والإثارة التي تجسّدها العلامة الأسطورية، حيث تنفرد بالعديد من الألعاب المثيرة والمرافق الترفيهية العائلية وأجهزة المحاكاة ، كما تقدّم عروضاً ترفيهيةً حيةً ومذهلة، ومهرجانات وفعاليات موسمية مدهشة تستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم، ويضمّ عالم فيراري أبوظبي أسرع مركبة أفعوانية في العالم فورمولا روسّا، ومركبتها الأفعوانية طيران الأبطال بأرقامها القياسية العالمية، كما تقدم المدينة باقة من الألعاب الترفيهية المليئة بالحماس، بما في ذلك مغامرة بينو الرائعة، وأكاديمية الكارتينج، والمعسكر التدريبي للناشئين، ومتعة القيادة، وتحدي فيورانو جي. تي.، وغيرها الكثير.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق