الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

ماذا يخبئ برنامج الموسم الجديد من زيرو جرافيتي ؟!

باقة من أبرز النجوم في مجال تنسيق الأغاني والحفلات الراقصة

عين دبي – وجهات

أعلن زيرو جرافيتي، عن إطلاق برنامجه للموسم الجديد بمشاركة باقة من أبرز النجوم في مجال تنسيق الأغاني والحفلات الراقصة.يضم برنامج الموسم الجديد من زيرو جرافيتي، باقة من أبرز النجوم في مجال تنسيق الأغاني والحفلات الراقصة، وفي مقدمتهم دي جاي EZ وفينجابويز وسيجما وبايزمنت جاكس.

زيرو جرافيتي
زيرو جرافيتي

هذا وسيكون رواد النادي بمختلف أذواقهم الموسيقية الراقصة على موعد مع فنان عالمي جديد يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على مدى الأشهر القليلة المقبلة، ليقضوا سهرات يستمتعون خلالها بالرقص في الهواء الطلق حتى ساعات الصباح الباكرة.
وينطلق الموسم في شهر أكتوبر مع موسيقي الـ ديب فنك لبربل ديسكو ماشين والذي سيقدم أولى حفلاته في زيرو جرافيتي، تليها العودة المرتقبة لفرقة سيجما، والتي ستلهب حماس الجمهور بتوليفاتها الشهيرة على إيقاعات الدرامز والبيز.
ويضم سجل الفرقة عمل نوبادي تو لاف، والذي احتل المرتبة الأولى في المملكة المتحدة وحقق نجاحاً جماهيرياً هائلاً على مستوى العالم، وتشاينجينج بالاشتراك مع بالوما فيث وجليتربول.
كما سيستضيف زيرو جرافيتي للمرة الأولى منسق الأغاني البريطاني الشهير ميستا جام، والذي يقدم برنامجه الخاص عبر إذاعتي بي بي سي راديو 1 وبي بي سي راديو 1 إكسترا، إلى جانب فريق ديسيبلز، والذي نال ترشيح لجوائز بريت وسيقدمون علي خشبة المسرح أعمالهم المشهورة، من ضمنها أون ماي مايند وهاو ديب إيز يور لاف بالاشتراك مع كالفين هاريس،.
كما سيشهد الموسم يوم 18 أكتوبر حفلة لا تفوت مع فينجابويز، الفريق الأول على مستوى أوروبا في الحفلات الراقصة، والذي يسجل عودةً قوية بعد 20 عاماً من ظهوره على الساحة لأول مرة، وذلك ضمن ليلة مرحة سيرقص فيها الجميع على أشهر أعمال الفريق.
وسيستضيف النادي للمرة الأولى يوم 19 أكتوبر ثنائي بايزمنت جاكس، والذي يسجل حضوراً مستمراً على قائمة أكثر الأعمال شعبيةً في النوادي الراقصة على جانبي الأطلسي، وذلك بعد أن شارك حديثاً في فعالية جليتربوكس في جزيرة إيبيزا الإسبانية.
وبعدها، استعدوا لخوض رحلة موسيقية يوم 25 أكتوبر مع فعالية Red Bull Music Thre3style Showcase والتي ستتضمن كرافتي كوتز و آيه سكيلز وغيرهم من المواهب. بدأت ريد بول 3Style أولي حفلاتها في 2007. وتحولت من مجرد حفلة ومسابقة دي جاي صغيرة بنادي موسيقي بفانكوفر إلي مسابقة دي جاي عالمية.
وسيكون الجمهور على موعد أيضاً مع ذا كلاسيك فيستيفال يوم 26 أكتوبر، الفعالية الجديدة التي تستمر من ساعات الظهيرة وحتى الليل بمشاركة مجموعة من الفنانين، وهم روزالا، أليكس بي، براندون بلوك، أنجي براون، جون يوليسيس وجادج جولز.
وسيعود هذا المهرجان بالجمهور إلى الأيام الخوالي لموسيقا هاوس والرقصات التقليدية، ليقدم نوعاً فريداً لم تشهده دبي من قبل علي مدار 12 ساعة.
ويستمر الموسم خلال شهر نوفمبر بمشاركة عدد من الأسماء للمرة الأولى في زيرو جرافيتي، ومنها بيكرمات، أحد ألمع المنتجين الموسيقيين حالياً، والذي يقدم موسيقا تروبيكال هاوس، وأسطورة الموسيقا الإلكترونية الراقصة ليدباك لوك، الشهير بقدراته التقنية المذهلة، والمقدم السابق في راديو بي بي سي 1، كيسي سيل آوت.
كما سيتزامن الموسم مع احتفال زيرو جرافيتي بذكرى تأسيسه الخامسة، وذلك مع حفلٍ يبدأ في النهار ويستمر حتى الليل يوم 16 نوفمبر.
وسيشارك في الحفلة اثنان من أهم الأسماء في حفلات الهواء الطلق، وهما لوفلي لورا وبين سانتياجو، حيث سيعزفان أنغامهما المميزة لترافق الضيوف في وجبة البرانش الاحتفالية التي تُقدم طيلة النهار.
بعدها، تنطلق الحفلة المسائية مع الأسطورة دي جاي EZ، والمعروف بأنه أحد أفضل منسقي الحفلات الحية، حيث شارك مؤخراً في مهرجان ساوث ويست فور، إلى جانب برنامجه الفني الدائم في نادي أمنيجيا بجزيرة إيبيزا، الوجهة الأولى للحفلات على مستوى العالم.
لاحقاً في شهر نوفمبر سيشهد النادي الرائد توافد عدد كبير من منسقي الحفلات البريطانيين على زيرو جرافيتي، وأولهم أنطون باورز، والذي يضم سجله أعمالاً حققت شعبية كبيرة مثل ألون نو مور بالاشتراك مع فيليب جورج، و بيبي الذي صدر حديثاً بالاشتراك مع المغنية بيكسي لوت، يليه الاحتفاء بأهم الأعمال الكلاسيكية لموسيقا جراج مع دي جاي سبوني وفريق فيوتشريستيك بولار بيرز، والذي استطاع بفضل أعماله ذات المستوى الفريد من الطاقة والحيوية حجز مكانه في أهم المحافل الموسيقية حول العالم مثل تومورو لاند وبي سي إم ومينستري أوف ساوند.
وفي شهر ديسمبر، يستضيف زيرو جرافيتي للمرة الأولى كلاً من منسق موسيقا ترانس والموسيقا الراقصة الإلكترونية الهولندي فيري كورستن، والذي شارك في كافة مهرجانات الموسيقا الراقصة الكبرى حول العالم، إضافة إلى جيمس هايب الذي حقق عمله مور ذان فريندز بالاشتراك مع كيلي-لي المرتبة الأولى في قائمة الإصدارات المنفردة للموسيقا الراقصة في المملكة المتحدة.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم زيرو جرافيتي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى