الوجهاتمعالم سياحية

ماركت الواجهة البحرية وجهة تسوق جديدة في دبي

عين دبي – وجهات

تقدم ماركت تجربة مميزة لتناول المأكولات والطعام المعد من المواد الطازجة وعالية الجودة، لذلك اصبحت تكتسب وبسرعة متزايدة، شعبية بين المقيمين والمواطنين.

وافتتح ماركت الواجهة البحرية، الممتد على مساحة 120.000 متر مربع، أبوابه أمام الجمهور في شهر يونيو/ حزيران الماضي، حيث تم تصميمه لضمان توفير المنتجات الطازجة ذات الجودة العالية والقيمة مقابل المال والراحة لباعة التجزئة والمستهلكين على السواء. ويشتمل ماركت الواجهة البحرية، الواقع على تقاطع شارعي الخليج وأبو هيل في كورنيش ديرة والمطل على جزر ديرة، على عدة أقسام متخصصة، حيث يضم تحت سقف واحد قسم خاص بالسمك والمأكولات البحرية، والفواكه والخضروات، واللحوم والدواجن، والسلع الجافة مثل التوابل والمكسرات والعسل.

Fish section

ويقدم ماركت الواجهة البحرية مفهوماً جديداً في مجال تجارة التجزئة للمواد الغذائية الطازجة، كما يشكل اتجاهاً مبتكراً يتميز عن المفهوم التقليدي للسوق العام. ويوفر السوق للمستهلكين بيئة تسوق وفق أعلى مستويات الراحة والنظافة التي يتوقعونها، بما في ذلك مواقف للسيارات تحت الأرض ومرافق مكيفة بالكامل ومعايير النظافة والصيانة عالمية المستوى ومنافذ التجزئة والخدمات المكملة، بالإضافة إلى سلسلة توريد هي الأفضل في فئتها، فضلاً عن تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار تنافسية للمستهلكين.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

Fruits and Vegetables

وبالإضافة إلى أقسام المواد الغذائية الطازجة، يشتمل ماركت الواجهة البحرية على 50 متجراً للتجزئة لتلبية الاحتياجات اليومية للمتسوقين. وتشتمل محلات التجزئة على صيدلية ومحل للصرافة وتحويل الأموال ومتجر للعود ومحل للزهور، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من محلات الأغذية والمشروبات بما في ذلك المقاهي والمطاعم العائلية الواقعة قبالة البحر.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

وأطلق ماركت الواجهة البحرية حملة في منتصف شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بهدف تعزيز الوعي حول نشاطاته وعرض مجموعته المتنوعة من منتجات الأغذية الطازجة  والمتاجر، حيث تستخدم حملته التسويقية مجموعة مثالية من الوسائل الإعلامية، بما في ذلك الراديو والاعلانات الخارجية والتسويق الرقمي والمباشر وكذلك البرامج الترويجية في مراكز التسوق.

Waterfront Market Banner

ويعد ماركت الواجهة البحرية مشروعاً عصرياً قامت بتنفيذه شركة “إثراء دبي” في إطار جهودها للحفاظ على إرث منطقة ديرة في مجال تجارة الأغذية الطازجة والحفاظ على مكانتها المميزة كواحدة من مجتمعات دبي الغنية بالتراث والتقاليد.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • دبي الواجهه البحريه الجميرا دبي (1)
  • مول الواجهة البحرية دبى (1)
زر الذهاب إلى الأعلى